السجن 15 عامًا لتشكيل عصابى من ثلاثة أفراد تخصصوا فى اختطاف المواطنينمجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه"حلم العاق".. معارض قطرى يفضح فشل مخطط الدوحة ضد السعودية

فى ذكرى ميلاد حمدي أحمد.. أغضب شادية على المسرح والسادات فى البرلمان

-  
يحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان حمدى أحمد، والذى كان يعد واحدًا من أهم الفنانين التليفزيونيين والمسرحيين فى مصر، وكانت حياته مليئة بالأزمات.

فتعرض أحمد لأزمة شديدة مع الرئيس الراحل محمد أنور السادات أثناء عضويته فى مجلس الشعب كنائب عن مدينة بولاق، حيث اعترض على قرار الرئيس الأسبق فيما يخص بتجديد المنطقة وإخلائها من السكان بشكل أعتبره السادات غير لائق.

فيما كانت الأزمة الثانية فى حياته مع الفنانة الراحلة شادية، عندما اعترض على طول مدة تحية الجمهور لها خلال مسرحية ريا وسكينة، وهو ما أغضبها وجعلها تصر على رحيله من المسرحية، وحل الفنان احمد بدير بديلًا عنه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة