اكسسوارات مطابخ 2019 الكراسى الجلد والفرو الأبرزسقوط أمطار خفيفة في مدينة نصرالسجن 15 عامًا لتشكيل عصابى من ثلاثة أفراد تخصصوا فى اختطاف المواطنينمجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحد

شاهد.. الاستعدادات النهائية لحفل تامر حسنى بالجامعة الأمريكية

-  
يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل ضخم بالجامعة الأمريكية، مساء اليوم الجمعة، بمشاركة الفنان محمود العسيلي.

ويعد هذا الحفل هو الأول لتامر بعد عودته من أمريكا عقب قضائه رحلة علاجية هناك بعد أن تعرض لوعكة صحية والتهابات شديدة في أحباله الصوتية الفترة الماضية.

ويقدم تامر خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي يتفاعل معها كل محبيه مثل "عيش بشوقك، ناسيني ليه، كفاياك أعذار" وغيرها من الأغاني.

ومن المقرر أن يحيي تامر حفلا آخر الجمعة المقبلة الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري في مول كايرو فيستيفال.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة