مجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه"حلم العاق".. معارض قطرى يفضح فشل مخطط الدوحة ضد السعوديةاليوم.. انتهاء ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها

10 ملايين دينار عراقي مكافأة لصاحب البلاغ عن المفخخات في الموصل

   -  
"10 ملايين دينار عراقي مكافأة لصاحب البلاغ عن المفخخات في الموصل"

أعلنت قيادة شرطة محافظة نينوي، عن تخصيص مكافأة مالية قدرها 10 ملايين دينار عراقي (8 آلاف دولار أمريكي)، لكل من يبلغ عن وجود سيارة أو عربة مفخخة في المحافظة.

وقال قائد شرطة المحافظة اللواء الركن حمد الجبوري، اليوم الجمعة، "إلى جميع المواطنين من أهالي محافظة نينوي الكرام على كل من تتوفر لديه أي معلومة خاصة عن مكان عجلة مفخخة أو مفخخة متروكة أو لديه معلومة عن قيام أشخاص بتفخيخ عجلة في أي مكان، الاتصال على الأرقام الساخنة لقيادة شرطة نينوى"، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم"الإخبارية الروسية.

وأضاف، "من يبلغ عن المفخخة أو من جهزها، له مكافأة مالية قدرها عشرة ملايين دينار عراقي، وسيتم التعامل مع الشخص المتصل بسرية تامة، شاكرين تعاونكم معنا من أجل الحفاظ على أمن وسلامة مدينتنا العزيزة".

كانت سيارة مفخخة، قد انفجرت، أمس الخميس، في الجانب الأيمن من مدينة الموصل، ما أسفر عن مقتل مدنيين وإصابة 11 آخرين، في أول اعتداء تتعرض له المحافظة منذ إعلان تحريرها في حزيران 2017.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة