السجن 15 عامًا لتشكيل عصابى من ثلاثة أفراد تخصصوا فى اختطاف المواطنينمجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه"حلم العاق".. معارض قطرى يفضح فشل مخطط الدوحة ضد السعودية

نادية صالح.. نجمة منوعات الإذاعة

-  
تعد الإذاعية الراحلة نادية صالح واحدة من أصحاب الأصوات العذبة التي يصعب تكرارها في الشبكات الإذاعية للميكروفون الحكومي.

وانضمت نادية للعمل بالإذاعة في منتصف الستينات، وكانت تلميذة الإذاعية القديرة صفية المهندس في البرنامج العام، حيث قدمت نادية في بدايتها سهرات منوعات عديدة بعض منها كان بالاشتراك مع الإذاعي عمر بطيشة.

وابتكرت نادية فكرة برنامج «زيارة لمكتبة فلان»، والذي حقق نجاحا كبيرا، حيث قدمت فيه نحو ٥٠٠ حلقة استضافت خلالها أكبر وأشهر الشخصيات في شتى مجالات الحياة ومنهم توفيق الحكيم، وأحمد بهاء الدين، وذكي نجيب، وعبد الحليم حافظ، وفي رمضان من كل عام كانت تحرص على تقديم برامج منوعات خفيفة منها الرسم بالكلمات وغيرها.
تولت نادية منصب مدير عام البرامج الثقافية في شبكة البرنامج العام لسنوات، ثم تم تصعيدها رئيسا لشبكة الشرق الأوسط، والتي استمرت في قيادتها إلى أن أحيلت للتقاعد القانوني المعاش، لكن ظلت أيضا تقدم برنامجها الأشهر زيارة لمكتبة فلان بعد خروجها للمعاش.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة