سقوط أمطار خفيفة في مدينة نصرالسجن 15 عامًا لتشكيل عصابى من ثلاثة أفراد تخصصوا فى اختطاف المواطنينمجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه

مفاجأة.. الأمن يلغي حفل حمو بيكا بناء على طلب هاني شاكر

-  
وجه الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، الشكر للجهات الأمنية بالإسكندرية، لسرعة الاستجابة وإيقاف حفل مغني المهرجانات حمو بيكا، الذي كان مقررا إقامته في منطقة العجمي.

وكان أمير الغناء الفنان هاني شاكر، أعلن استياءه من حالة التردي الفني التي تداهم الذوق العام وآخرها ظهور حمو بيكا، على وسائل التواصل الاجتماعي، منتحلين صفة مطربين دون ترخيص أو إجازة من النقابة.

ووجه أمير الغناء، منصور هندي، رئيس لجنة العمل بالنقابة، لمنع أي تراخيص لهؤلاء المدعين، كما أصدر شاكر، قرارا بملاحقة هؤلاء قانونيًّا لحماية الفن والمجتمع من هذه الظواهر السلبية - على حد تعبيره.

وحررت الشئون القانونية ولجنة العمل بالإسكندرية محضرا رقم ١٣٨١٢ لسنة ٢١٠٨ قسم الدخيلة، ضد حمو بيكا واتهامه بالغناء بدون ترخيص.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة