السيطرة علي حريق مصنع أثاث في حي السلام أول دون وقوع أي إصاباتمحافظ المنوفية يتفقد عددا من مدارس ومخابز قرية كفر داود والطرانةبدء احتفالية مئوية "الوفد" بفيلم تسجيلي يسرد تاريخ الحزبأحمد موسى: 5 آلاف و700 مولود يوميا في مصر«الملا»: نستعد لأول مزايدة لاستخراج البترول من البحر الأحمراجتماع تنسيقي بين النقل النهري والشركة المنفذة لمشورع RIS بالنمساهدوء فى غزة.. والمبعوث الأممى: نتحرك مع مصر لفرض التهدئةقصور الثقافة تستعد لإطلاق موقعها الإلكترونيطارق فهمي يكشف تفاصيل هدنة الفصائل الفلسطينية وإسرائيل برعاية مصرزحام مرورى بطريق الكورنيش بالإسكندرية بسبب الامطارصور.. الأمطار الرعدية تواصل سقوطها على مطروح والساحل الشمالىوزيرة البيئة تستعرض نتائج اليوم الأول للقمة الوزارية الإفريقية حول التنوع البيولوجيوزيرة البيئة: قمة مؤتمر التنوع البيولوجي خطوة تاريخية ناجحة للحفاظ على التنوع البيولوجيإطلاق اسم الناقد سمير فريد على جائزة النقاد الدوليين بالقاهرة السينمائينجل محمود عبد العزيز يبعث له رسالة مؤثرة فى ذكرى رحيله الأولىاتحاد الكرة يبرئ «بريزنتيشن» من أزمة تأجيل ودية الإماراترسميا.. «الشناوي» يمدد عقده مع الأهلي عامين بـ7 ملايين جنيه سنويابالأسماء.. لاعب وسط الزمالك يتلقى ٨ عروض محليةالاتحاد السكندري يرفض استقالة طولان.. ويوقف مستحقات اللاعبينالإنتاج الحربي يعود للتدريبات استعدادا للإسماعيلي في الدوري

برلماني يطالب الحكومة والمؤسسات الخيرية بإنشاء مصنع للأطراف الصناعية في قنا

   -  
اللواء خالد خلف الله

‫قدم النائب اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن " نجع حمادى " طلبا للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بشأن إنشاء مصنع لإنتاج الأطراف الصناعية في نجع حمادي بمحافظة قنا ليخدم كل قطاع الصعيد بناء على الطلبات المقدمة إليه من أهالى الصعيد والموجه لعدد كبير من الوزراء.

وقال خلف الله، إنه يوجد العديد من أبناء الصعيد بحاجة ماسة لتركيب بعض الأطراف الصناعية ويذهبون للقاهرة من أجل الحصول على هذه الأطراف ويتكلفون مشقة مالية وبدنية كبيرة، مضيفا أن مدينة نجع حمادي تتوسط الصعيد لذلك ستكون أقرب للجميع وأسهل من السفر للقاهرة .

‫وناشد عضو مجلس النواب، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء والجمعيات الخيرية مثل مصر الخير والأورمان وبنك الطعام، للمساهمة في إنشاء مصنع للأطراف الصناعية من خلال تخصيص أرض بالظهير الصحراوي لمدينة نجع حمادي لكى يخدم قطاع الصعيد.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة