لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامتهنيكول سابا تنسحب من حفل إحدى شركات المحمولشعبة البقوليات تتوقع انخفاض أسعار الفول مع زيادة استيراد المنتجحملات توعية لإزالة الوصمة عن المرض النفسي بين طلبة الجامعات

هاتلها "winter box" يا إبراهيم.. واعرف محتوياته حسب علاقتكم

   -  
winter box

كتبت سارة درويش
بتقليعة جديدة دخل الشتاء على قائمة المناسبات التى يقدم فيها الشباب هدية جديدة للفتيات، بعد أن انتشر الـ winter box بشكل كثيف على السوشيال ميديا.

ويقول "معتز نصر" منسق الهدايا إن الـ winter box لم يظهر هذا العام فقط كما يعتقد البعض ولكنه كان موجودًا فى العام الماضى لكن فى أواخر الشتاء فلم يكن رائجًا ولم يحقق إقبالاً كبيرًا، وهذا العام ساهمت السوشيال ميديا بشكل كبير فى الترويج له وزيادة الإقبال عليه.


وعن أنواع الـ winter box يقول لـ"اليوم السابع": يختلف نوع محتويات الصندوق حسب نوع العلاقة بين الطرفين، فإذا كان مجرد هدية بين الأصدقاء تتكون محتوياته من الشوكولاتة و"notebook" أو شمعة، أو لكلوك أو شال وقفاز مع مج للمشروبات الدافئة فى الشتاء، وكريمات للعناية بالبشرة فى الشتاء.


أما إذا كانا حبيبان أو زوجان فيمكن أن تأخذ المحتويات طابعًا رومانسيًا أكثر حميمية، كوضع روب استحمام "برنص" أو "تى شيرت" أو حتى أطقم لانجيرى مع مكياج بالألوان المفضلة. 

وبعض الناس يفضلون أن يكون الـ winter box كله مخصص لمشروبات الشتاء فى ما يشبه الـ coffee box فيضعوا إلى جانب المج قطع كوكيز مع لوازم المشروبات الشتوية كالشوكولاتة الساخنة والنسكافيه أو القهوة بنكهات مميزة.



winter box به ملابس ومشروب ومج
winter box بلكلوك وجوارب
winter box به ملابس شتوية وشمع
winter box بشال ومكياج ومج
winter box كوفية ومج وكوكيز
مج وشوكولاتة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة