وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

اقتراح ببيع "فيات" في أوروبا وفصل شركتي "مازيراتي" و"ألفا روميو"

   -  
فيات

نيويورك (د ب ا)

دعا أحد صناديق الاستثمار المساهمة في مجموعة "فيات كرايسلر" الإيطالية الأمريكية لصناعة السيارات مجلس إدارة المجموعة، إلى دراسة بيع أنشطتها في أوروبا، ثم فصل شركتي "مازيراتي" و"ألفا روميو" فيما بعد والتركيز على العلامات التجارية الأمريكية الأكثر ربحية.

ويضغط صندوق الاستثمار "إيه.دي.دبليو كابيتال مانجمنت" بشأن هذا الاقتراح وغيره من الاقتراحات بهدف زيادة سعر سهم المجموعة الإيطالية الأمريكية ووقف تراجع قيمته، بحسب ما نقلته وكالة بلومبرج للأنباء عن الخطاب الذي أرسله الصندوق لمجلس إدارة شركة السيارات اليوم الخميس، مشيرة إلى أن هذا الصندوق ليس ضمن أكبر 100 مساهم في "فيات كرايسلر".

وقد ظهر اعتماد "فيات" على السوق الأمريكية في نتائج الربع الثالث من العام الحالي، عندما أدت مبيعات الطرز الأكثر مبيعا مثل "رام 1500" و"جيب رانجلر" إلى مساهمة أنشطة المجموعة في أمريكا الشمالية بحوالي 97% من إجمالي أرباحها.

في الوقت نفسه، فإن العائد على مبيعات "فيات" في السوق الأمريكية تجاوز معدل العائد على مبيعات شركة "فورد موتور" المنافسة، وتساوى مع العائد على مبيعات "جنرال موتورز".

وكتب "آدم ويدن"34 عاما مؤسس شركة "أيه.دي.دبليو" في رسالته إلى مجلس إدارة "فيات كرايسلر" إنه "في حين تحقق العلامات التجارية الفارهة لفيات التي تنمو عالميا، أقوى نتائج وأعلى معدل نمو بين كل شركات صناعة السيارات الأمريكية، فإن سهم الشركة يجري تداوله بسعر منخفض للغاية بالنسبة لأقرب نظرائها جنرال موتورز وفورد".

كان سهم "فيات كرايسلر" قد تجاوز خسائره الصباحية المبكرة في تعاملات اليوم في بورصة ميلانو للأوراق المالية، وارتفع بنسبة 1.3% لتصل القيمة السوقية للشركة إلى 22.8 مليار يورو .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة