أحمد حسن يتلقى دعوة لحضور مؤتمر البوسفور التاسع للسلام والتنميةوزيرة البيئة المغربية: إفريقيا قادرة على مواجهة التصحر وتعزيز التنوع البيولوجيالزمالك يسعى لضم مهاجم المقاولون العربحطب يستقبل مخترع جهاز لتصويت ذوي الاحتياجات الخاصة في انتخابات الأنديةإنبي لـ في الجول: الأهلي لم يطلب التعاقد مع حمدي فتحي وعلي فوزي حتى الآناختر تشكيل الصفقات التي تريد انضمامها لـ الأهليأجندات وأقلام صديقة للبيئة ولافتات من إعادة التدوير بمؤتمر التنوع البيولوجىشمس البارودى تكشف لـ اليوم السابع غدا تفاصيل وأسرار سنوات الغياب٢٠٢ ألف مواطن ترددوا على مراكز كشف فيروس سي بالإسكندرية خلال 5 أياممحافظ الغربية: تقنين أوضاع 247 طلبا بشأن التعديات على أملاك الدولةمحافظ بني سويف: نستهدف فحص 1.7 مليون مواطن في مبادرة 100 مليون صحة"مايوه" بـ6800 جنيه ممنوع استخدامه في حمام السباحة.. فما السبب؟وزيرة البيئة: الدول الإفريقية قادرة على الاتفاق لحل المشاكل البيئيةرئيس "مستقبل وطن": نسعى لقيادة الحياة السياسية وليس احتكارهاعاجل| واشنطن تطالب قطر بجهد أكبر لوقف تمويل الإرهابعاجل| واشنطن تدرج نجل حسن نصر الله على قائمة العقوبات كإرهابي دوليالسيطرة علي حريق مصنع أثاث في حي السلام أول دون وقوع أي إصاباتمحافظ المنوفية يتفقد عددا من مدارس ومخابز قرية كفر داود والطرانةبدء احتفالية مئوية "الوفد" بفيلم تسجيلي يسرد تاريخ الحزبأحمد موسى: 5 آلاف و700 مولود يوميا في مصر

"لادا" تتوقع نجاح "نيفا" الجديدة بالأسواق الأوربية – صور

   -  

كتب- محمود أمين :

من المتوقع أن تثير رباعية الدفع "لادا – نيفا" من الجيل الجديد التي تعمل حاليًا شركة "أوتوفاز" الروسية على تصنيعها، اهتمام المشترين الأوروبيين.

وبحسب موقع روسيا اليوم، قال رئيس عملاق صناعة السيارات الروسية، إيف كاركاتزانيس، إن شركته بصدد دراسة الطلب المحتمل على السيارة في البلدان الأوروبية.

وأوضح كاركاتزانيس أن شركته تعتزم إطلاق رباعية الدفع "لادا – نيفا" من الجيل الجديد بحلول عام 2022. وفي حال لقيت السيارة اهتماما في البلدان الأوروبية فإن شركة "أوتوفاز" مستعدة لبحث مسألة توريد السيارات إلى تلك البلدان.

وقال كاركاتزانيس إن مبيعات سيارات "لادا" في أوروبا لم تتوقف أبدًا، حتى لو كانت بأعداد محدودة، مشيرا إلى سيارة "نيفا" الكلاسيكية التي تباع في كل من ألمانيا والنمسا، أما بريطانيا، فاضطرت الشركة الروسية إلى الانسحاب من سوقها بسبب عدم تناسب سياراتها مع المقاييس البيئية.

يذكر أن سيارة " Vision " الاختبارية الروسية، بصفتها جيلا جديدا من "لادا – نيفا"، تم الكشف عنها في معرض موسكو للسيارات في أغسطس الماضي، حيث أثارت اهتمامًا على مستوى الخبراء الأوروبيين والجمهور.

إلا أن الخبراء في شركة "أوتوفاز" الروسية أعلنوا آنذاك أن المظهر الخارجي لرباعية الدفع التي ستنتج على دفعات سيختلف عما كشف عنه في المعرض.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة