فيديو ..المدافعون يتألقون في فيلم "زائر الشباك" بالإيجيبيشن ليجمصر تواجه تونس بالقوة الضاربة.. وأزمة بسبب اللاعب رقم 10الأهلي يفتح ملف التجديد لـ"معلول وأجاي" خلال أيامضبط هاربين من أحكام بالسجن فى حملة مكبرة بالبحر الأحمرانتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسرهتأجيل طرح فيلم Bird Box بسبب حرائق كاليفورنيا

"البدوي" يدلي بصوته في انتخابات "عليا الوفد"

   -  
السيد البدوي في الانتخابات العليا لحزب الوفد

أدلى الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد السابق، بصوته في انتخابات الهيئة العليا للحزب، التي انطلقت اليوم "الجمعة" في مقر حزب الوفد الرئيسي بالدقي، وسط تواجد أعداد كبيرة من الوفديين.


وشهد المقر توافد الوفديين منذ الساعات الأولى صباح اليوم، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الهيئة العليا للحزب، للاختيار بين المرشحين الذين يخوضون المنافسة على العضوية وسكرتارية الحزب، حيث يخوض 116 مرشحا الانتخابات على منصب العضوية لاختيار 50 عضوا من بينهم، واختيار 5 للسكرتارية الوفدية من بين 21 مرشحا، التي دعا إليها رئيس الحزب ورئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب المستشار بهاء أبو شقة، أعضاء الجمعية العمومية لانعقادها، وفقا للائحة الحزب الداخلية.

ومن أبرز المرشحين على مقعد الهيئة العليا، السكرتير العام الحالى للحزب، الدكتور هانى سرى الدين، والقيادى الوفدى النائب فؤاد بدراوي، والمهندس ياسر قورة، والدكتور ياسر الهضيبي، وطارق سباق، وطارق تهامي، واللواء سفير نور، وعدد من قيادات وأعضاء حزب الوفد.

وكان قد تم فتح باب التصويت في انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد اليوم من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 8 مساء، ويبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية لحزب الوفد 5700 عضو، ويشرف على الانتخابات المجلس القومي لحقوق الإنسان إشرافا كاملا، بعد أن أشرف على انتخابات رئاسة الحزب الماضية منذ عدة أشهر التي دارت فيها المنافسة بين المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب الحالي، والمهندس حسام الخولي نائب رئيس الحزب السابق.

الجدير بالذكر أن المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، كان قد أعلن عن تقديم موعد الانتخابات والتي كان مقررا لها منتصف عام 2019، لتجرى في العام الحالى نظرا لعدة ظروف منها الاحتفال بمئوية الحزب في العام القادم.

تجدر الإشارة، إلى أن أبو شقة كان قد أكد أنه يضمن إجراء انتخابات الهيئة العليا في مناخ آمن وديمقراطي، حيث إنه يقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين ولايدعم أحدا ضد آخر، ويثق في اختيار أعضاء الهيئة الوفدية لما فيه الخير لحزب الوفد وللدولة المصرية، لافتا أن بعض الشائعات التي تنشر في بعض وسائل الإعلام تهدف إلى عرقلة مسيرة الحزب من قبل بعض المغرضين الحاقدين الذين أفزعهم نجاح واستقرار الوفد، ولديهم فزع كبير من أن يتبوأ الحزب المكانه التي يستحقها في قيادة الحياة السياسية المصرية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة