مجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه"حلم العاق".. معارض قطرى يفضح فشل مخطط الدوحة ضد السعوديةاليوم.. انتهاء ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها

جمعة جديدة من مسيرات العودة على حدود غزة وتوقعات بالهدوء

   -  
مسيرات العودة - أرشيفية

غزة- (د ب أ):

بدأت مواجهات بين مئات الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي على أطراف شرق قطاع غزة، اليوم الجمعة، في إطارات مسيرات العودة الشعبية المستمرة للشهر الثامن على التوالي.

وأعلن مسعفون عن عدد من الإصابات بالرصاص الحي والمطاطي والاختناق جراء قمع الجيش الإسرائيلي متظاهرين اقتربوا من السياج الحدودي شرق قطاع غزة.

وتراجع توافد الإقبال الشعبي إلى خيام العودة، المقامة على أطراف شرق قطاع غزة قرب السياج الحدودي مع إسرائيل للجمعة الثانية على التوالي.

وكان يوم الجمعة الماضية واحد من أهدأ أيام احتجاجات مسيرات العودة، بفضل وساطة مصرية وأخرى من قطر ومتابعة من الأمم المتحدة لتحسين الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة.

وسمحت إسرائيل في الأيام الأخيرة بإدخال أموال تبرعت بها قطر لصالح تحسين نسب صرف رواتب موظفي حركة حماس الحكوميين في غزة، وزيادة إمدادات الكهرباء وتوسيع مساحة الصيد.

وهذه هي الجمعة رقم 33 منذ انطلاق مسيرات العودة في 30 مارس الماضي والتي قتل فيها أكثر من 222 فلسطيني وأصيب أكثر من 24 ألف آخرين، بحسب إحصائيات فلسطينية.

ودعت الهيئة العليا لمسيرات العودة في غزة إلى المشاركة الشعبية في احتجاجات اليوم تحت شعار (المسيرة مستمرة)، مؤكدة على استمرارها حتى رفع الحصار عن القطاع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة