28 نوفمبر.. الحكم على متهمى تجهمر المقطم بسبب مقتل عفروتومحافظ كفر الشيخ يفتتح المقر الإدارى لمركز شباب برج البرلس بتكلفة 1.8 مليون جنيهالوطنية للصحافة: إعادة هيكلة وتأمين المواقع الإلكترونية التابعة للمؤسسات القوميةجريمة قتل تهز سوق العمرانية.. والسبب «سعر جاكيت» (تفاصيل)رئيس الوزراء: 70% من استثمارات المستقبل فى البنية التحتية تتركز على المواقع الحضريةالعميد ساطع النعماني.. «أن ترى بعين مصر وتموت من أجلها»محافظ القاهرة: لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعهابالصور.. شاروبيم يعلن بدء تنفيذ الحملة القومية لترشيد المياه بالدقهليةوزير المالية: قانون جديد للتجارة الإلكترونية وإعلانات المواقع يونيو المقبل«عمران»: تعاون دائم مع مجلس الدولة من خلال القوانين المنظمة لأسواق المالسحر نصر: الاستثمار في البيئة يزيد من فرص العمل"الوطنية للصحافة" تصدر 8 قرارات بشأن الصحف القوميةضبط 33 تاجر مخدرات في حملة بالإسكندريةمحافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير طبقا للمخطط المقرر لهمشروع دعم دوائي لوحدات الرعاية الصحية بالدقهليةمدير شباب مطروح: تنفيذ 5 معسكرات تطوعية وتثقيفيةمحافظة المنيا تطالب بتهدئة السرعة على الطرق الرئيسية بسبب الأمطارأسامة ربيع يبحث مع سفير اليابان فرص الاستثمار فى اقتصادية قناة السويسمحافظ الفيوم يشهد حفل ختام المرحلة الأولى من مبادرة التوعية بفيروس سي.. صورمحافظ القليوبية: إدارة جديدة لمواجهة عشوائية الإعلانات بالميادين

قبلها بيونسيه وجينيفر لوبيز..أريانا تفقد ثباتها على المسرح خلال حفلها

   -  
اريانا جراندى اثناء العرض

مارينا عادل

قدمت المطربة العالمية أريانا جراندى مؤخرا أول عرض لأغنيتها thank u next فى البرنامج الشهير The Ellen DeGenres Show، ولكن أثناء العرض كادت أن تنزلق.

كانت مشاعر الحزن واضحة على وجه المغنية الشابة أثنا غنائها وبالفعل فقدت اتزانها وتركيزها حيث انها ارتدت الكعب العالى الرفيع وكادت أن تنزلق من على الكرسى الذى وقفت عليه أثناء تأدية الأغنية بالبرنامج ولكنها استطاعت أن تعيد اتزانها مرة آخرى وقالت Oh My God بابتسامة خفيفة.

ولم تكن الفنانة الشابة هى الوحيدة التى فقدت اتزانها على المسرح وأعادت صوابها من جديد بل سبقتها الفنانة العالمية جينيفر لوبيز فى حفلتها بلوس أنجلوس واستكملت العرض كالمحترفين بمساعدة جمهورها، ومن قبلها لجأت بيونسيه بآخر حفل لها إلى ارتداء الكعب العال، وفكرت أن تظهر أمام جمهورها على الخشبة بطريقة مختلفة ألا وهى النزول من على درج عال، وبروح  مليئة بالثقة الزائدة، كادت أن تنزلق أمام الجمهور وبالرغم من استعادة توازنها سريعاً إلا أن الأمر أذيع سريعًا للعالم أجمع.

من قبلها لجأت بيونسيه بآخر حفل لها إلى ارتداء الكعب العال، وفكرت أن تظهر أمام جمهورها على الخشبة بطريقة مختلفة ألا وهى النزول من على درج عال، وبروح  مليئة بالثقة الزائدة، كادت أن تنزلق أمام الجمهور وبالرغم من استعادة توازنها سريعاً إلا أن الأمر أذيع سريعًا للعالم أجمع.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة