لأول مرة.. صورة عائلية للأمير تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الـ٧٠أسامه منير فى ضيافة جامعة عين شمس بلقاء مفتوح مع طلاب إعلام اليومصفاء الهاشم وستان لي والسعودية.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"5 معلومات عن صادرات مصر من الذهب خلال أول 9 أشهر من 2018.. تعرف عليهاماجد الكدوانى: بعد تحررى من السوشيال ميديا شعرت بأنى تعافيت من الإدمانالقبض على صاحب مكتب توكيلات هارب من 31 حكمًا قضائيًا فى الإسماعيلية"سمر" تشكو زواجها بالإكراه من نجل عمها المختل عقليا طمعا فى ميراثهاوزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟

محافظ المنيا يوجه بضبط مخالفات التوك توك وإصلاح النقل الجماعي

   -  
كلف اللواء قاسم حسين محافظ المنيا محمد سيد رئيس مدينة المنيا بالإسراع في توفير موقف مجمع بقرية تله لحل مشكلة تكدس السيارات وتعطيل حركة المرور بمدخل القرية، مع تفعيل القانون بالحملات المرورية المكثفة بالمراكز لضبط التكاتك المخالفة وإيجاد حل فورى لعشوائية وجودها بالمراكز والقرى.

كما وجه المحافظ خلال اللقاء الدوري الذي عقده مع أعضاء مجلس النواب بانهاء اجراءات تخصيص مساحة الأرض الخاصة بوحدة مرور مطاى ليتم إدراجها ضمن خطة وزارة الداخلية.

وأشار المحافظ خلال اللقاء الى أنه يتم دراسة إصلاح منظومة النقل الجماعي داخل المحافظة لتغطية وسد العجز بالأماكن التي تحتاج لتوفير مواصلات أمنة وبشكل حضاري للمواطنين وبخاصة بين المراكز منعًا للتكدس وتسيير حركة المرور وكذلك توفير خطوط سير مناسبة لمدينة المنيا الجديدة.

وشدد على ضرورة التكاتف مع الحكومة خلال الفترة القادمة في تحقيق أهدافها وخطتها للتطوير والنظر للمطالب الشعبية وإعطائها أولوية لحلها، مشيرًا إلى أن أجهزة المحافظة لن تستطيع وحدها حل المشاكل ولكن الأمر يتطلب أيضًا تكاتف وتعاون الجميع من تنفيذيين ونواب.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة