وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

4 قرارات من "التأمين الصحي" للتخفيف على المرضى

   -  
الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس هيئة التأمين الصحي

كتب - أحمد جمعة:

أصدرت الدكتورة سهير عبد الحميد، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، قرارًا بعدم تحصيل أي رسوم مالية من المنتفعين عند إصدار بعض القرارات العلاجية.

وبحسب بيان لهيئة التأمين الصحي، فإن تلك القرارات شملت: "القلب المفتوح – عمل القسطرة التشخيصية – توسيع وتركيب دعامات عادية أو دوائية – دعامة حياة"، بجميع فروع ووحدات الهيئة، حيث كانت تتراوح قيمة التحصيل من 50 جنيها إلى 150 جنيها.

كما أصدرت "عبدالحميد" قرارًا بتحمل الهيئة العامة للتأمين الصحى قيمة جهاز (CPAP) "جهاز مكثف الأكسجين بالكامل وذلك لعلاج حالات الاختناق الشديد أثناء النوم بعد أن كان المريض يتحمل 50% من ثمن الجهاز".

وتضمن قرار رئيس الهيئة رقم 921 لسنة 2018، بصرف خراطيش الأنسولين لمرضى السكري من كبار السن من الصيدليات المملوكة داخل وحدات الهيئة مع تحمل المريض 5 جنيهات بدلا من 12.50 جنيه للخرطوشة.

وشمل القرار رقم 922 لسنة 2018 بإضافة أصناف جديدة بالصيدليات التى تصرف العلاج بالاسم التجارى داخل الهيئة مع تخفيض نسبة المساهمة للمرضى وعلى سبيل المثال وليس الحصر أدوية (هشاشة العظام – السكر – وبعض أدوية الضغط) .

وقالت الدكتورة سهير عبدالحميد، إن تلك القرارات تأتي لرفع المعاناة عن المرضى وتيسيرا لهم بحصولهم على رعاية صحية ذات جودة عالية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة