صفاء الهاشم وستان لي والسعودية.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"5 معلومات عن صادرات مصر من الذهب خلال أول 9 أشهر من 2018.. تعرف عليهاماجد الكدوانى: بعد تحررى من السوشيال ميديا شعرت بأنى تعافيت من الإدمانالقبض على صاحب مكتب توكيلات هارب من 31 حكمًا قضائيًا فى الإسماعيلية"سمر" تشكو زواجها بالإكراه من نجل عمها المختل عقليا طمعا فى ميراثهاوزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوم

انطلاق الفوج الثالث من قطارات الشباب لزيارة معالم الأقصر وأسوان

   -  
أرشيفية

كتب- أحمد نجيب:

أعلن المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، انطلاق الفوج الثالث لقطارات الشباب، لمدينتي الأقصر وأسوان، ضمن برنامج (اعرف بلدك) بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، مساء اليوم الجمعة، من محطة مصر برمسيس، وذلك خلال الفترة من (٢٠١٨/١٠/٢٦ حتى ٢٠١٩/٤/١١) بمعدل قطاران أسبوعيًا في الاتجاهين، قطار في رحلة الذهاب، وقطار في العودة.

وأوضح رئيس الهيئة في بيان اليوم الجمعة، أن القطار يتكون من عدد 9 عربات، درجة ثانية مكيفة منهم عربة بوفية، بإجمالي ٥١٦ راكبًا، لكل رحلة وأن إجمالى عدد الرحلات ٢٤ رحلة ذهاب وعودة من القاهرة إلى أسوان، والعكس بإجمالي ٢٤٧٦٨ راكب.

ويقوم القطار من القاهرة مساء الجمعة الساعة ٢١.٥٠ والعودة من أسوان مساء الخميس الساعة ١٨.٣٠ أسبوعيا ويقف بمحطات (الجيزة - بنى سويف - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - الأقصر - أسوان).

يذكر أن وزير الشباب والرياضة ورئيس هيئة السكة الحديد شهدا توديع الشباب فى إنطلاق أول قطار الأسبوع قبل الماضي، وأشاد وزير الشباب والرياضة خلال جولته داخل القطار بمجهود العاملين بسكك حديد مصر لما لمسه من مستوى الخدمة بالقطار، كما إطمأن على راحة ركاب القطار من شباب وطلبة الجامعات المصرية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة