لأول مرة.. صورة عائلية للأمير تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الـ٧٠أسامه منير فى ضيافة جامعة عين شمس بلقاء مفتوح مع طلاب إعلام اليومصفاء الهاشم وستان لي والسعودية.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"5 معلومات عن صادرات مصر من الذهب خلال أول 9 أشهر من 2018.. تعرف عليهاماجد الكدوانى: بعد تحررى من السوشيال ميديا شعرت بأنى تعافيت من الإدمانالقبض على صاحب مكتب توكيلات هارب من 31 حكمًا قضائيًا فى الإسماعيلية"سمر" تشكو زواجها بالإكراه من نجل عمها المختل عقليا طمعا فى ميراثهاوزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟

وزير الداخلية يكافئ 1285 شُرطياً ساهموا في تحقيق رسالة الأمن خلال شهر أكتوبر

   -  
وزير الداخلية اللواء محمود توفيق - صورة أرشيفية

وجّه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمكافأة 1285 من رجال الشرطة لجهودهم المتميزة في تحقيق رسالة الأمن.

وقالت وزارة الداخلية – في بيان رسمي لها – إنه «في إطار ما توليه الوزارة من إهتمام بالغ بتقدير الجهود المبذولة من قبل رجال الشرطة في حماية أمن واستقرار الوطن، وما يقوم به العديد من رجال الشرطة من جهود متميزة تسهم في النجاحات الأمنية، والتى كانت ولاتزال محل تقدير من الكافة، ولم تكن لتتحقق إلا من خلال جهود مخلصة لرجال أوفياء للوطن؛ فقد وجه وزير الداخلية بمكافأة 1285من رجال الشرطة».

وشملت قائمة المكافأة 579 ضابطا و673 فردا و8 خفراء و59 مجندا وعاملين مدنيين؛ وذلك بالمصالح والإدارات العامة ومديريات أمن القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحيرة والغربية والمنوفية والشرقية، ودمياط وسوهاج والبحر الأحمر وأسيوط وبني سويف والفيوم والمنيا وقنا والأقصر، وأسوان والإسماعيلية وبورسعيد ومطروح، وقطاع الأمن العام وقطاع الأحوال المدنية وقطاع الأمن المركزى وقطاع الخدمات الطبية والإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات والإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى، والإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى والإدارة العامة لحماية الآداب والإدارة العامة لشرطة الكهرباء والإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار.

وجاء التكريم نظراً لجهودهم وتميزهم في آداء عملهم، والتى أسهمت في كشف غموض العديد من القضايا المتنوعة وضبط مرتكبيها، والتصدى لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطنين، ونظير الانضباط والالتزام والجدية في الآداء وذلك خلال شهر أكتوبر الماضي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة