صفاء الهاشم وستان لي والسعودية.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"5 معلومات عن صادرات مصر من الذهب خلال أول 9 أشهر من 2018.. تعرف عليهاماجد الكدوانى: بعد تحررى من السوشيال ميديا شعرت بأنى تعافيت من الإدمانالقبض على صاحب مكتب توكيلات هارب من 31 حكمًا قضائيًا فى الإسماعيلية"سمر" تشكو زواجها بالإكراه من نجل عمها المختل عقليا طمعا فى ميراثهاوزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوم

تفاصيل زيارة «الخشت» لكلية العلوم الإنسانية بجامعة شنغهاي جياوتونج

   -  
محمد عثمان الخشت يلتقى الطلاب الأجانب بكلية العلوم الإنسانية بجامعة شنغهاي

قام الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، على رأس فد الجامعة، بزيارة كلية العلوم الإنسانية بجامعة شنغهاي جياوتونج في إطار زيارته للصين، وعقد اجتماعا مع ادارة الكلية، تم خلاله استعراض أنشطة وبرامج الكلية، لاسيما في مجال جذب الطلاب الأجانب والاستفادة من هذه التجربة بجامعة القاهرة.

والتقى الخشت، مجموعة من الطلاب الأجانب الدارسين بكلية العلوم الإنسانية بجامعة شنغهاي جياوتونج، وقام بجولة في قاعات المحاضرات في الكلية للاطلاع على طرق التدريس عن قرب. وتم الاتفاق مع إدارة الكلية على دراسة عقد درجات علمية مزدوجة للطلاب الأجانب في إطار الفرع الدولي لجامعة القاهرة.

وعلى صعيد متصل، زار الوفد المصري جامعة بكين ومؤسسة الخانبان، وذلك بحضور الدكتورة رحاب محمود مدير معهد كونفشيوس ورئيس قسم اللغة الصينية بآداب القاهرة، وتم الاتفاق مع إدارة المؤسسة على التوسع في أنشطة وفروع معهد كونفوشيوس النموذجي بجامعة القاهرة.

وأثنى الجانب الصيني على الدور الذي يقوم به المعهد في تعليم الللغة الصينية، وأشاد بالأنشطة التي قام بها خلال العام الماضي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة