مشعل بن فهم السلمي: نولى اهتمامًا بالغًا بدور المرأة في المجتمعات العربيةوفد برلماني برئاسة عبد العال يتوجه إلى بيلاروسيارئيس السكة الحديد يشدد على متابعة معدلات تنفيذ مشروعات التطويرحمدي أحمد: نحتاج إلى حوار حقيقي لتحقيق العدالة الاجتماعيةالكهرباء تعلن الطوارئ لمواجهة التقلبات الجوية فى فصل الشتاءوفد الإمارات بـ التنوع البيولوجي: عقد المؤتمر بمصر جلب لطاولة الحوار البيئي شخصيات من جميع أنحاء العالم28 نوفمبر.. الحكم على متهمى تجهمر المقطم بسبب مقتل عفروتومحافظ كفر الشيخ يفتتح المقر الإدارى لمركز شباب برج البرلس بتكلفة 1.8 مليون جنيهالوطنية للصحافة: إعادة هيكلة وتأمين المواقع الإلكترونية التابعة للمؤسسات القوميةجريمة قتل تهز سوق العمرانية.. والسبب «سعر جاكيت» (تفاصيل)رئيس الوزراء: 70% من استثمارات المستقبل فى البنية التحتية تتركز على المواقع الحضريةالعميد ساطع النعماني.. «أن ترى بعين مصر وتموت من أجلها»محافظ القاهرة: لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعهابالصور.. شاروبيم يعلن بدء تنفيذ الحملة القومية لترشيد المياه بالدقهليةوزير المالية: قانون جديد للتجارة الإلكترونية وإعلانات المواقع يونيو المقبل«عمران»: تعاون دائم مع مجلس الدولة من خلال القوانين المنظمة لأسواق المالسحر نصر: الاستثمار في البيئة يزيد من فرص العمل"الوطنية للصحافة" تصدر 8 قرارات بشأن الصحف القوميةضبط 33 تاجر مخدرات في حملة بالإسكندريةمحافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير طبقا للمخطط المقرر له

شاهد.. منة فضالي تحيي الذكرى الثانية على رحيل محمود عبدالعزيز

-  

أحيت الفنانة منة فضالي، الذكرى الثانية على رحيل الفنان الكبير محمود عبدالعزيز، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

وكتبت "فضالي" عبر صفحتها قائلة "الله يرحمك يا حبيبي وحشتنا و وحشت

جمهورك وحبايبك الفاتحة علي روح الأستاذ العظيم محمود عبد العزيز"، وتفاعل الجمهور مع المنشور داعيين الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة

منة فضالي فيلم "زنزانة 7 " بطولة الفنان نضال الشافعى، علا غانم، مايا نصري، أحمد زاهر، إيهاب فهمي، الإعلامي تامر أمين، مدحت تيخة، أحمد تهامي، إيمي إسلام، أيمن كشك، منى منير، من تأليف حسام موسى، إنتاج بلال صبري وأيمن كشك، وإخراج إبرام نشأت.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة