اعرفى السبب واطمنى.. أسباب الإفرازات المهبلية عند الأطفالمصر للطيران تناشد عملاءها بمراجعة حجوزات السفر إلى الكويت لسوء الطقس370 معتمرا يغادرون القاهرة لأداء مناسك عمرة المولد النبويالجريدة الرسمية تنشر قرار تخصيص أرض لإقامة معهد ديني بالمنياوزيرة الصحة: استخدام التنوع البيولوجي معلم أساسي للأمن الغذائيتوقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحي وجمعية التصلب المتعددتعرف على شروط توصيل الغاز بالتقسيط وحالات المنعرحلة صناعة القماش.. «من الفتلة.. للتوب» (فيديو )زاهي حواس يروج للسياحة المصرية من منطقة آثار سقارة«مصر الخير»: نقل 300 بطانية للأهالي المتضررين من السيول في قرية المعابدةالمتحف المصري بالتحرير يظهر في ثوبه الجديد بعيد ميلاده الـ 116سلامة: حقوق الصحفيين أعضاء الزمالك لن تخضع لأهواء رئيس الناديبكري عن الشهيد ساطع النعماني: "كان حاسس بالخطر اللي بيواجه بلدنا"سخا: تعديلات قانون المحاماة تهدف للحفاظ على المهنة وتطويرهاإطلاق التحالف الدولي للطبيعة والثقافة من مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمسؤول أممي: إلتزام شرم الشيخ بحماية البيئة وراء اختيارها لاستضافة مؤتمر التنوعلجنة المسابقات تعلن عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة بالدوري.. وتأجيل القمةتعرف على خطة تأمين مباراة مصر وتونس9 يناير.. الحكم على أحمد دومة في «أحداث مجلس الوزراء»القبض على هارب من تنفيذ 39 سنة سجن وبحوزته 11 قطعة حشيش بالمنيا

وداعا نادية صالح.. صاحبة أشهر مكتبة ثقافية على أثير الإذاعة المصرية

-  
نادية صالح

بعد صراع طويل مع المرض، ورحلة عطاء كبيرة عبر أثير الإذاعة المصرية، رحلت عن عالمنا صباح اليوم الإذاعية القديرة نادية صالح عن عمر ناهز 78 عاماً .


ولدت الإذاعية نادية صالح عام 1940 م وتخرجت من كلية التجارة، غير أن شغفها بأثير الإذاعة دفعها لدراسة الإعلام فحصلت على بكالوريوس الإعلام من كلية الإعلام بجامعة القاهرة.

تركت الإذاعية الكبيرة إرثاً كبيراً من الأعمال الإذاعية الخالدة التى تركت بصمتها الكبيرة فى وجدان مستمعى الإذاعة المصرية، ومن أشهر هذه البرامج برنامجها الشهير"زيارة إلى مكتبة فلان"، والتى استضافت فيه مشاهير الفن والأدب والثقافة فى مصر من أمثال الأديب العالمى نجيب محفوظ، والمفكر مصطفى محمود، والروائى يوسف إدريس، والموسيقار محمد عبد الوهاب، والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وأحيانا ما كانت تقوم بتسجيل حلقات بين ثنائى أدبى وفنى ارتبطا سويا بأعمال إبداعية مثل الموسيقار سيد مكاوى والشاعر صلاح جاهين .


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة