صفاء الهاشم وستان لي والسعودية.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"5 معلومات عن صادرات مصر من الذهب خلال أول 9 أشهر من 2018.. تعرف عليهاماجد الكدوانى: بعد تحررى من السوشيال ميديا شعرت بأنى تعافيت من الإدمانالقبض على صاحب مكتب توكيلات هارب من 31 حكمًا قضائيًا فى الإسماعيلية"سمر" تشكو زواجها بالإكراه من نجل عمها المختل عقليا طمعا فى ميراثهاوزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوم

منه فضالي في ذكرى رحيل محمود عبد العزيز: الله يرحمك يا حبيبي وحشتنا

-  
نشرت الفنانة منة فضالي عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة للفنان محمود عبد العزيز، وذلك في ذكرى رحيله التي تمر اليوم.

وعلقت منة على الصورة قائلة: "الله يرحمك يا حبيبي وحشتنا ووحشت جمهورك وحبايبك الفاتحة على روح الأستاذ العظيم محمود عبد العزيز".

جدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي تواصل تصوير مشاهدها في أحداث فيلم "زنزانة 7"، وتجسد خلاله شخصية "شجن"، وهو من بطولة علا غانم، مايا نصري، منة فضالي، نضال الشافعي، أحمد زاهر، إيهاب فهمي، الإعلامي تامر أمين، بالإضافة إلى مدحت تيخة، أحمد تهامي، وإيمي إسلام، أيمن كشك، منى منير، ومن تأليف حسام موسى، وإنتاج بلال صبري وأيمن كشك، وإخراج إبرام نشأت.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة