وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

هاني شاكر لـ"مصراوي": أجهز أغنية جديدة.. وهذا سبب تأخير تنفيذ مسلسلي

-  
هاني شاكر

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان هاني شاكر، عن سعادته بالمشاركة في فعاليات الدورة السابعة والعشرين من مهرجان الموسيقى العربية، إذ شارك في إحياء حفل افتتاح المهرجان في دار أوبرا الإسكندرية يوم الخميس الموافق 1 نوفمبر الجاري، وأحيا أمس 8 نوفمبر حفلًا آخر على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، شهد حضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، قال "أمير الغناء العربي": "أنا من عشاق الإسكندرية وبحب جمهورها، وهما بيبادلوني نفس الحب، أما جمهور الأوبرا في القاهرة فهو شيء رائع"، مؤكدًا أن السبب الأول والأخير في نجاح المهرجان يرجع إلى الجمهور الذي يحرص على دعم كل فعالياته "لولا دعمه مكنش المهرجان هينجح، ومكنش هيبقى فيه حرص من نجوم العالم العربي على المشاركة كل سنة، كل الشكر للجمهور ويارب يكون عندنا اكتر من مهرجان للموسيقى العربية".

وعن جديده خلال الفترة المُقبلة، أشار إلى تحضيره لأغنية منفردة، سيطرحها الشهر المُقبل، ويتعاون فيها مع الشاعر ناصر الجيل، والملحن محمد ضياء الدين، وعنها قال "غنوة مختلفة يارب تعجب الجمهور"، مستبعدًا فكرة العمل على ألبوم كامل خلال الفترة الحالية "الدنيا مش مستحملة في رأيي ألبوم دلوقتي".

وأكد شاكر أن فكرة تقديم مسلسل تليفزوني مازالت قائمة، وأنه مازال متمسكًا بها، لافتًا إلى أن سبب تعطيل المشروع يرجع إلى رغبته في البحث عن الإنتاج الكبير الذي يقدم العمل بالصورة التي يتمناها "مش عايز أدخل مع أي منتج اعمل العمل ده، أنا والكاتب أيمن سلامة السيناريست الكبير، لازم نفكر مليون مرة قبل ما نشوف هنديه لمين"، موضحًا أن القصة واضحة المعالم بالنسبة لهما "قصة جميلة ومختلفة وجديدة جدًا إن شاء الله نلاقي حد متحمس لتنفيذها".

جدير بالذكر أن هاني شاكر شدا أمس بباقة متنوعة من أشهر أغانيه، منها "لسه بتسألي"، "ياريتني"، "لو بتحب"، "بعد حبك"، "علي الضحكاية"، وغنى من أغاني عبدالحليم حافظ "سواح"، "بأمر الحب"، و"أحلف بسماها وبترابها"، وجزء من أغنية "ليه يا قلبي ليه" للمطربة فايزة أحمد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة