انتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسرهتأجيل طرح فيلم Bird Box بسبب حرائق كاليفورنياوالي تمنح مديري مديريات التضامن صلاحية إصدار شهادة الخدمة العامةما أضرار تناول الطعام قبل النوم مباشرةً؟تعاني من جفاف الفم؟.. انتبه عرض لمشكلات متعددةهذه الأعراض تنذر بالقولون العصبي!

محامي: قانون النائب محمد فؤاد للأحوال الشخصية على مقاس الرجالة.. فيديو

   -  
النائب محمد فؤاد
قال علي صبري، المحامي بالاستئناف ومجلس الدولة، إنه لاشك أن قانون الأحوال الشخصية الحالي بحاجة إلى تعديل طارئ للتلائم والتواكب مع متطلبات العصر.

وأشار صبري خلال لقائه ببرنامج "نهاية الأسبوع" المُذاع عبر فضائية "دريم"، اليوم الجمعة، إلى أن قانون الأحوال الشخصية المُقدم من النائب محمد فؤاد، على مقاس الرجالة، ولا يوجد به ما يضيف للمرأة أو يعدل من حقوقها.

وتابع صبري أن بموجب مواد القانون المقدم من النائب سحب الولاية التعليمية من الحاضن أضافها للأب، وتخفيض سن الحضانة من 15 عاما إلى 7 أو 9 سنوات، في ظل أنه لم يعالج أيًا من الأمور التي تعاني منها المرأة وعلى رأسها؛ النفقات، وأجر المسكن، والتقاضي على فترات طويلة، والمنع من السفر، والتمكين والتلاعب بالدخل.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة