سقوط أمطار خفيفة في مدينة نصرالسجن 15 عامًا لتشكيل عصابى من ثلاثة أفراد تخصصوا فى اختطاف المواطنينمجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه

لافروف: "داعش" يعتزم تحويل أفغانستان إلى موطئ قدم للإرهاب في آسيا الوسطى

   -  
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

موسكو - أ ش أ

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف أن تنظيم "داعش" يسعى لتحويل أفغانستان إلى موطئ قدم للإرهاب في آسيا الوسطى.

وقال لافروف، خلال افتتاح مؤتمر "صيغة موسكو" حول أفغانستان، اليوم الجمعة: "إن فصائل الإرهابيين المتمثلة بـتنظيم داعش تحاول وبدعم من الرعاة الخارجيين تحويل أفغانستان إلى رأس جسر للتوسع في آسيا الوسطى ولدينا".

وأضاف أن مساعدة الأفغان على وقف هذه الخطط والقضاء على خطر الإرهاب، هي مهمة كل بلداننا والمنظمات الدولية التي تعمل في المنطقة، مشيرا إلى أنه لا ينبغي أن يفكر أحد من منظور الألاعيب الجيوسياسية المحفوف بعواقب وخيمة بالنسبة للأفغان وجيرانهم.

وتستضيف موسكو اليوم الجمعة جولة المشاورات في إطار "صيغة موسكو" حول أفغانستان بمشاركة وفد من حركة طالبان الأفغانية.

يذكر أن "صيغة موسكو" للمشاورات بشأن أفغانستان أنشئت في فبراير 2017 على أساس آلية المحادثات السداسية للممثلين الخاصين لروسيا وأفغانستان والصين وباكستان وإيران والهند.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة