بيع قلادة لملكة فرنسا السابقة بـ 36 مليون دولاراكسسوارات مطابخ 2019 الكراسى الجلد والفرو الأبرزسقوط أمطار خفيفة في مدينة نصرالسجن 15 عامًا لتشكيل عصابى من ثلاثة أفراد تخصصوا فى اختطاف المواطنينمجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق

إصابة 4 أشخاص بينهم جنديان صوماليان في انفجار لغم في مقديشو

   -  
أرشيفية

مقديشو- (د ب أ):

أفاد تقرير خباري اليوم الجمعة، بإصابة أربعة أشخاص، اثنان منهم من جنود الحكومة الصومالية، بجروح في انفجار ناجم عن لغم أرضي استهدف أمس سيارة كانت تقل جنودا حكوميين في منطقة آبار المياه في ضواحي العاصمة مقديشو.

وأشار موقع "الصومال الجديد " إلى أن الهجوم الذي استهدف السيارة وقع عند مركز الشرطة في منطقة آبار المياه.

ولم تعلق الأجهزة الأمنية الصومالية على الحادث كما لم تتبنى أية جهة المسؤولية عن الانفجار.

وتتعرض قوات الحكومة الصومالية لهجمات متكررة، وعادة تتبنى حركة الشباب، المرتبطة بتنظيم القاعدة، المسؤولية عن هذه الهجمات.

وتسعى الحركة، المرتبطة بتنظيم القاعدة، إلى تطبيق الشرعية الإسلامية في الصومال.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة