انتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسرهتأجيل طرح فيلم Bird Box بسبب حرائق كاليفورنياوالي تمنح مديري مديريات التضامن صلاحية إصدار شهادة الخدمة العامةما أضرار تناول الطعام قبل النوم مباشرةً؟تعاني من جفاف الفم؟.. انتبه عرض لمشكلات متعددةهذه الأعراض تنذر بالقولون العصبي!

رئيس الاستخبارات الإيطالي يقنع حفتر بالمشاركة في مؤتمر باليرمو

   -  
المشير خليفة حفتر

روما - أ ش أ

كشفت مصادر إيطالية أن رئيس الاستخبارات الإيطالية ألبرتو مانينتي خلال زيارته الأخيرة إلى موسكو أقنع قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر بالمشاركة في مؤتمر باليرمو حول ليبيا المقرر انطلاقه مطلع الأسبوع المقبل.

وذكرت وكالة أنباء (اَكي) الإيطالية أن الحكومة الايطالية تلقت تأكيدات نهائية بمشاركة حفتر في مؤتمر باليرمو حول ليبيا بعد زيارة أجراها مانينتي أمس الخميس إلى موسكو.

ويتواجد قائد الجيش الوطني الليبي هذه الأيام في موسكو وأجرى أمس الأول لقاءً مع وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو استعرض خلاله سبل حل الأزمة في ليبيا وقضايا الأمن في الشرق الأوسط.

وكانت وسائل إعلام قد تحدثت مؤخرًا عن تراجع حفتر عن المشاركة في مؤتمر باليرمو لعدم وجود جدول أعمال وأهداف واضحة للمؤتمر الذي تستضيفه عاصمة إقليم صقلية في يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة