وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

وزيرة الثقافة ومحافظ القليوبية يفتتحان ملتقى شباب الجامعات الأول بالقناطر

-  
الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة

كتبت بسنت جميل

تفتتح الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، الملتقى الأول لشباب الجامعات والذى تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، بالتعاون مع وزارة التعليم العالى، تحت شعار "الثقافة والشباب فى المواجهة" حيث تنطلق الفعاليات فى الثانية عشر ظهر غدا السبت 10 نوفمبر وحتى السابعة مساءً بقصر ثقافة القناطر الخيرية.

ومن المقرر حضور مايزيد عن 650 طالب من مختلف كليات الجامعات المصرية ويناقش ثلاثة محاور رئيسية هى: "الشباب فى موقع المسئولية، الإدارة وريادة الأعمال، والشباب والثقافة وتنمية المجتمع"، كما يكرم الملتقى رؤساء ستة جامعات مصرية هى بنها ، بنى سويف ، القاهرة ، عين شمس ، حلوان و٦ أكتوبر.

وقال الدكتورة إيناس عبد الدايم، إن الملتقى هو أول ملتقى طلابى تقيمه وزارة الثقافة على غرار المؤتمرات الوطنية للشباب التى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، للخروج بتوصيات جادة وحقيقية لتطويرالأنشطة الفنية والفكرية فى الأقاليم، طبقا لرؤية تتفق مع خطة التنمية المستدامة بالوزارة، وتجسد الاستراتيجية الرامية إلى تحقيق العدالة الثقافية فى مختلف ربوع مصر، إلى جانب مد جسور التواصل المباشر بين المؤسسة الثقافية الرسمية للدولة وأبناء الوطن كما يهدف إلى نشر الثقافة بين جموع المواطنين خاصة الشباب لإعادة تشكيل الوعى بصورة تنعكس بالأيجاب على المجتمع المصرى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة