تركي آل الشيخ ينفي الاعتراض على مؤجلات الأهلي: «تغريدة مزورة» (فيديو)تخصيص أتوبيس لنقل الطلاب إلى جامعة بني سويفصور.. افتتاح بطولة العالم الــ13 لرفع الأثقال للمكفوفين في الأقصر"الكاريكاتور السياسي بالصحف يشكل وعي المراهقين بمصر".. رسالة علمية بكلية الدراسات العليا بالقاهرةدجلة يبدأ اليوم استعداداته لبيراميدز بعد 24 ساعة راحة سلبيةطوله 8 أمتار.. اعرف قصة أضخم كائن بحرى فى نيوزلندا.. فيديو وصورلأول مرة.. صورة عائلية للأمير تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الـ٧٠أسامه منير فى ضيافة جامعة عين شمس بلقاء مفتوح مع طلاب إعلام اليومصفاء الهاشم وستان لي والسعودية.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"5 معلومات عن صادرات مصر من الذهب خلال أول 9 أشهر من 2018.. تعرف عليهاماجد الكدوانى: بعد تحررى من السوشيال ميديا شعرت بأنى تعافيت من الإدمانالقبض على صاحب مكتب توكيلات هارب من 31 حكمًا قضائيًا فى الإسماعيلية"سمر" تشكو زواجها بالإكراه من نجل عمها المختل عقليا طمعا فى ميراثهاوزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبى

رواد تويتر يقدمون واجب العزاء في وفاة الإعلامية نادية صالح

-  
شيعت جنازة الإعلامية نادية صالح من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين عقب صلاة الجمعة، اليوم، والتى توفيت بعد صراع طويل مع المرض.

ودشن عدد من رواد مواقع التواصل "تويتر"، هاشتاج #نادية_صالح، والذي تصدَّر قائمة الأكثر تداولًا عبر "تويتر"، وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين.

وقدم الجمهور عبر تويتر تعازيهم ومواستهم لأهل الإعلامية وتضمنت التعليقات .." صاحبه الصوت الدافئ رحمكى الله"،" إنا لله وإنا إليه راجعون رحلت عن الدنيا لدار البقاء الجميله ناديه صالح".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة