مجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه"حلم العاق".. معارض قطرى يفضح فشل مخطط الدوحة ضد السعوديةاليوم.. انتهاء ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها

اتحاد الصناعات: توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء مصنع مصرى للأسمدة بتنزانيا

-  
بعثة اتحاد الصناعات تلتقى الهيئة الوطنية للجيش التنزانى

كتبت منى ضياء
واصل وفد اتحاد الصناعات المصرية، الاجتماع مع العديد من الجهات الحكومية التنزانية على مدار اليومين الماضيين، كان على رأسها الهيئة الوطنية للجيش التنزانى Suma JKT والتى عرضت على الوفد المصرى العديد من الفرص الاستثمارية والتصديرية فى تنزانيا كان فى مقدمتها صناعة الطباعة والمنتجات الجلدية والأسمدة والكيماويات والصناعات الهندسية ومواد البناء والادوية والحاصلات الزراعية وكذلك البلاستيك.


وبحسب بيان صحفى اليوم الجمعة، فأن المدير التنفيذى للهيئة الوطنية للجيش التنزانى جنرال Rajabu N. Mabele، أكد على الشركات المصرية تقديم أوراقها وارسالها إلى الهيئة، والتى ستقوم بدورها بدراسته ودعوة الشركة للاستثمار أو التصدير إلى تنزانيا، وانتهى الاجتماع بتوقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة وشركة بولى سيرف للأسمدة والكيماويات لإنشاء مصنع للأسمدة.


كما عقد الوفد العديد من الاجتماعات مع الجهات الحكومية التنزانية منها مصلحة الضرائب والجمارك التنزانية ممثل عن هيئة الدواء وممثل عن هيئة سلامة الغذاء وبحضور ممثلى اتحاد الغرف التجارية التنزانية واتحاد القطاع الخاص وذلك لمناقشة ومعرفة معلومات عن النظم والقوانين الاستثمارية بتنزانيا.
كما أجرى الوفد زيارة ميدانية إلى المنطقة الحرة الاستثمارية بتنزانيا بحضور رئيس الهيئة للتعرف على أهم المميزات التى تقدمها الحكومة التنزانية إلى المستثمر الأجنبى والنظم المختلفة للاستثمار داخل المنطقة الحرة، واختتم الوفد زيارته الميدانية بزيارة إحدى المصانع العاملة فى مجال إنتاج وتعبئة الحبوب.



بعثة اتحاد الصناعات فى تنزانيا
بعثة اتحاد الصناعات تلتقى الهيئة الوطنية للجيش التنزانى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة