وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

منقبو آثار يتسببون في انهيار دار لتحفيظ القرآن ملحقة بفيلا الفريق سعد الشاذلي في بسيون | صور

-  
منقبو آثار يتسببون في انهيار دار لتحفيظ القرآن

تعرضت دار تحفيظ القرآن، الملحقة بفيلا ومسجد الفريق سعد الدين الشاذلي، في قرية شبراتنا بمركز بسيون في محافظة الغربية للانهيار، اليوم الجمعة، بعد حفر أصحاب أحد المنازل المجاورة للتنقيب عن الآثار، وامتدت عمليات الحفر إلى دار تحفيظ القرآن .

وقدم اللواء سعيد الشاذلى، رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالغربية، والمهندس محمد سامى الشاذلى، وعماد الشاذلى وعلاء الشاذلي، بلاغات بأرقام 5679 إداري، و79 أحوال بسيون، يتهمون فيه بعض الأشخاص من جيران فيلا الفريق الشاذلى بالتنقيب عن الآثار، وهو ما أحدث تصدعات في دار الحضانة، وعرضها للانهيار، بعد أن وصل الحفر إلى 3 أمتار، من خلال أنفاق تحت الأرض من منازلهم امتدت إلى الدار.

وبتشكيل فريق بحث، ضم المقدم عبدالوهاب الخولي، رئيس مباحث بسيون، والرائد محمد عمارة، معاون المباحث، أثبتت المعاينة صحة البلاغين، من خلال إثبات التلفيات، وتحديد مسار الحفر، ووجود انهيار أرضى بعمق 3 أمتار، ووجود نفق من الخشب وشكاير معلقه بالرمال، تم وضعها بجوار الجدران، وتم تحرير خطاب للإدارة الهندسية بالوحدة المحلية بصالحجر في مركز بسيون لعمل معاينة لموقع الحفر، وتحديد الانهيارات ومسار الأنفاق.

وتولت نيابة بسيون التحقيق، وأمرت بسرعة ضبط الجناة.


منقبو آثار يتسببون في انهيار دار لتحفيظ القرآن


منقبو آثار يتسببون في انهيار دار لتحفيظ القرآن


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة