وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

عرض Mowgli حول العالم يوم 7 ديسمبر

-  
Mowgli

كتب على الكشوطى

تستقبل دور العرض حول العالم فيلم Mowgli المنتظر يوم 7 ديسمبر وهو إنتاج شبكة نيتفليكس، حيث حددت الشركة المنتجة 20 دولة سيطرح بها الفيلم أبرزها البرازيل وفرنسا والدنمارك وروسيا وأسبانيا وغيرها.

thumbnail_image002

 يعيد المخرج والممثل المخضرم أندي سركيس في هذا العمل إحياء للتحفة الفنية الشهيرة للكاتب روديارد كبلينج، حين يستسلم صبي صغير ممزق بين عالمين لقدره ويتحول إلى أسطورة، لم يشعر موكلي (روهان تشاند) بانتماء حقيقي لعالم الأدغال أو لعالم البشر المتحضر واليوم، يجد نفسه مجبرًا على اجتياز المخاطر الكامنة في كل منهما خلال رحلته لاكتشاف انتمائه الحقيقي، حيث  يشارك في هذه المغامرة المؤثرة الغنية بالمؤثرات البصرية المذهلة نخبة من كبار النجوم بينهم كريستيان بيل، وكيت بلانشيت، وبنديكت كومبرباتش، وأندي سيركس، وفريدا بينتو، وماثيو ريس، وناعومي هاريس، إلى جانب الوجه الجديد روهان تشاند.

وتدور أحداث الفيلم حول الطفل البشرى يواجه العديد من الصعوبات ويضطر للعيش مع الذئاب، ولكن سيكون عليه مواجهة نمرًا خطيرًا يدعى شير خان.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة