وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

شاهد.. حيلة ذكية من شيماء سيف للهروب من "زحليقة" أطفال

-  
شيماء سيف

كتب خالد إبراهيم

خفة ظل تتمتع بها الفنان شيماء سيف، سواء أمام الكاميرا أو حتى فى حياتها العادية، وأيضا فى تجاربها الإعلامية المختلفة مثل "نفسنة" و" "Miss Understand و"تلاتة فى واحد"، وجميعهم لاقوا نجاحا كبيرا .

التلقائية والعفوية اللتان تتمتع بهما شيماء سيف، يجعلانها دائما مصدرا للضحك، حتى فى حياتها الشخصية، حيث نشرت شيماء عبر حسابها على إنستجرام مقطع لها مع زوجها من احدى الدول الأوروبية، ويبدو أنها أثناء شهر العسل .

وتظهر شيماء فى الفيديو وهى تحاول المرور من "زحليقة" بمنطقة ألعاب للأطفال، ولكن الألعاب مخصصة للأطفال وهو ما أعاقها عن المرور من هذه "الزحليقة" وسط تشجيع من زوجها الذى يقوم بتصوريها، وتحاول شيماء الاستعانة بطفلة وسألتها عما إذا كانت تستطيع مساعدتها ودفعها، ولكن محاولات الطفلة باءت بالفشل.

وفى النهاية، تراجعت شيماء عن الفكرة ونزلت من اللعبة، ولكنها ذهبت إلى طرف "الزحليقة" وجلست عليها وكأنها نزلت منها بشكل طبيعى كما يفعل الأطفال بالتزحلق من الجزء العالى من "الزحليقة" إلى طرفها القريب من الأرض.


 

🙈🙈😂😂

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة