أجندات وأقلام صديقة للبيئة ولافتات من إعادة التدوير بمؤتمر التنوع البيولوجىشمس البارودى تكشف لـ اليوم السابع غدا تفاصيل وأسرار سنوات الغياب٢٠٢ ألف مواطن ترددوا على مراكز كشف فيروس سي بالإسكندرية خلال 5 أياممحافظ الغربية: تقنين أوضاع 247 طلبا بشأن التعديات على أملاك الدولةمحافظ بني سويف: نستهدف فحص 1.7 مليون مواطن في مبادرة 100 مليون صحة"مايوه" بـ6800 جنيه ممنوع استخدامه في حمام السباحة.. فما السبب؟وزيرة البيئة: الدول الإفريقية قادرة على الاتفاق لحل المشاكل البيئيةرئيس "مستقبل وطن": نسعى لقيادة الحياة السياسية وليس احتكارهاعاجل| واشنطن تطالب قطر بجهد أكبر لوقف تمويل الإرهابعاجل| واشنطن تدرج نجل حسن نصر الله على قائمة العقوبات كإرهابي دوليالسيطرة علي حريق مصنع أثاث في حي السلام أول دون وقوع أي إصاباتمحافظ المنوفية يتفقد عددا من مدارس ومخابز قرية كفر داود والطرانةبدء احتفالية مئوية "الوفد" بفيلم تسجيلي يسرد تاريخ الحزبأحمد موسى: 5 آلاف و700 مولود يوميا في مصر«الملا»: نستعد لأول مزايدة لاستخراج البترول من البحر الأحمراجتماع تنسيقي بين النقل النهري والشركة المنفذة لمشورع RIS بالنمساهدوء فى غزة.. والمبعوث الأممى: نتحرك مع مصر لفرض التهدئةقصور الثقافة تستعد لإطلاق موقعها الإلكترونيطارق فهمي يكشف تفاصيل هدنة الفصائل الفلسطينية وإسرائيل برعاية مصرزحام مرورى بطريق الكورنيش بالإسكندرية بسبب الامطار

ضبط سائق متهم بسرقة 25 ألف جنيه من راكبتين بالزاوية الحمراء

-  
المتهم بعد القبض عليه

تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة من ضبط سائق تاكسي متهم بسرقة 25 ألف جنيه من راكبتين بالزاوية الحمراء، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغا من «هـ.م»، 30 سنة، موظفة، قالت فيه إنها حال استقلالها سيارة «تاكسي» من منطقة سكنها لتوصيلها لمنطقة مدينة النور، وعقب وصولها اكتشفت سرقة مبلغ 12800 جنيه من داخل حقيبة يدها، واتهمت قائد السيارة بسرقتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8531 لسنة 2018م جنح الزاوية الحمراء.

وأثناء تحرير المحضر بالواقعة، حضرت سيدة تدعى «م.م»، صيدلانية، واتهمت نفس السائق بسرقة مبلغ 11800 جنيه حال استقلالها السيارة صحبته.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن السيارة حيازة «ع.م» وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب «المغافلة» عقب إيهام المجني عليها بوجود عطل باب السيارة والاستيلاء على المسروقات حال إصلاحه.

وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب الواقعة الأخيرة بذات الأسلوب وتم ضبط مبلغ 1200 جنيه من متحصلات الواقعتين، وأقر بإنفاقه باقي المبالغ المالية المستولي عليها على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا عليه واتهماه بالسرقة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وعلى صعيد آخر، تمكنت قوة أمنية من مديرية أمن القاهرة من ضبط «ح.ن» مقيم بشارع صقر قريش حال استقلاله سيارة «صيني الصنع» بالمنطقة سكنه وبحوزته 30 زجاجة تحوي سائل الكيتامين المخدر، ومبلغ مالي 2540 دولارا، و205 آلاف جنيه.

واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، والسيارة لتسهيل تحركاته. وبعرض المتهم على اللواء محمد منصور، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، أحاله إلى النيابة التي باشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة