العبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامتهنيكول سابا تنسحب من حفل إحدى شركات المحمول

الشرطة الأسترالية: مصرع المشتبه به في حادث الطعن بملبورن

   -  
أرشيفية

كانبرا - أ ش أ

أعلنت شرطة ولاية "فيكتوريا" الأسترالية مصرع المشتبه به في حادث الطعن الذي وقع في وقت سابق، اليوم الجمعة، بوسط مدينة "ملبورن"، مضيفة أنها تتعامل مع الحادث بوصفه "إرهابيًا".

ذكرت ذلك النبأ العاجل قناة (سكاي نيوز) الناطقة باللغة الإنجليزية، دون التطرق إلى المزيد من التفاصيل في هذا الصدد.

يشار إلى أن الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح، وقد ألقت الشرطة الأسترالية القبض على مشتبه به في أعقاب حادث الطعن حيث تم نقله إلى المستشفى تحت الحراسة في حالة حرجة إثر إطلاق النار عليه من قبل الشرطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة