وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

بالملابس والأحذية الرسمية..افتتاح متحفspice up لعرض أغراض فريق سبايس جيرلز

   -  
متحف سبايس جيرلز

كتبت هدير سامى

مع افتتاح معرض spice up الجديد فى لندن فى 28 يولو، يأتى الحديث عن تأثير فريق "سباس جيرلز" الذى يهتم كثيرًا بالموضة، بداية من الفستان الأسود "جوتشى" الشهير "لفكتوريا بيكهام" ووصولًا إلى الحذاء "بوفالو" المصنوع من قماش البوب ذى الشكل المميز لعضوة الفريق "BB". 

لقد مر 22 عامًا على اقتحام فريق سبايس جيرلز لفندق "سانت بانكراس رينيسانس" فى الفيديو الشهير لديهم " wannabe"، إلا أن تأثيرهن على الثقافة الشعبية فى العالم وخاصة لدى المراهقين لم يقل بعد كل هذه الأعوام، فنشرت إحدى عضوات الفريق فيكتوريا بيكهام مجموعة من الصور التى تجمعها بفريق سبايس جيرلز، تلك التى جمعت أكثر من مليونى إعجاب، كما انتشرت مجموعة من الأخبار الرسمية ذكر فيها العديد من الاحتمالات المثيرة التى يمكن أن تكشف عنها المجموعة فى الأشهر المقبلة خاصة بعد خبر لم الشمل مرة أخرى.

وعن الملابس والأحذية الشهيرة التي كانت ترتديها عضوات فريق "سباس جيرلز" خاصة أحذية "بوفالو" الشهيرة ذات الكعب الضخم التى تميزت بها عضوات الفريق فى تسعينات القرن الماضى والتى يتم تخزينها الآن من قبل محلات "براونر وفارفيتش".

ويقول "سميث أليسون" المنسق والمشرف على معرض spice up  القادم أن العرض الذى سيفتتح فى لندن يوم 28 من يوليو، ومن ثم فى مانشستر  يوم 24 أغسطس، وسيتم خلاله وضع وضع قطع الملابس المهمة بجانب بعضها.

ويعتبر المعرض نتيجة لتعاون جاد بين فريق عمل سبايس جيرلز انترناشونال الحصرى، ويستهدف فلا الأساس المعجبين الذين سيكتشفوا المجموعة وتاريخها المهنى من خلال حوالى 7000 سلعة من البضائع و300 من قطع الملابس والأحذية.

يذكر أن "سميث" قد أقام معرض وهو أحد المعجبين بالفرقة، وبدأ فى جمع ملابس الفرقة ومنتجاتها بعد أن أطلقت أولى اغنياتها  'Wannabe'عام 1996، حيث تمكن من جمع 7000 قطعة تخصها، وقد صرح ووقتها بأنه أنفق كل مدخراته على هذه العملية، ومع هذا أكد أنه لن يتوقف عن ذلك، وأنه يحلم بأن يحصل على ملابس الفرقة التى ظهرت فيها فى أولمبياد لندن 2012.



معروضات متحف سبايس جيرلز (1)
معروضات متحف سبايس جيرلز (1)
معروضات متحف سبايس جيرلز (2)
معروضات متحف سبايس جيرلز (3)
معروضات متحف سبايس جيرلز (4)
معروضات متحف سبايس جيرلز (5)
معروضات متحف سبايس جيرلز (6)
معروضات متحف سبايس جيرلز (7)
معروضات متحف سبايس جيرلز (8)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة