رئيس أكاديمية البحث العلمي: المرأة تمثل 53.8% في المنظومة البحثية"عاشور" يعلن تأسيس محكمة عربية للمنازعات الاقتصادية والاستثماريةمحافظ الشرقية يطمئن على طالبات مدرسة الزقازيق الفنية بناتوزيرة البيئة من «شرم الشيخ»: مصر تدعم الحفاظ على ثروات أفريقيا.. ووقف نزيف مواردها الطبيعيةأحمد موسى يجري استطلاعا حول ربط الدعم بعدد أفراد الأسرةأحمد موسى: مصر تحتاج إلى معدل نمو 8% لمواجهة الزيادة السكانيةعمرو عبد الحميد: مصر نجحت في وقف إطلاق النار في غزة.. فيديوشاهد .. لحظة استهداف أتوبيس ينقل جنودا إسرائيليين شرق غزةبرنامج حفل ختام الدورة الـ22 من "القومى للسينما" الأحد المقبلمجلس الاتحاد يقرر إيقاف مستحقات لاعبيه والتمسك بطولانحسين ياسر: مهلة حتى يوم 23 نوفمبر لحل أزمة مستحقاتي مع الزمالكتعيين سوزانا دينيدج في منصب الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزيضمن "100 مليون صحة".. أماكن الكشف الطبي المجاني بأسوانأحمد موسى: مصر الـ13 عالميا في عدد السكاننائب محافظ أسوان يفتتح المؤتمر السنوى الثالث والثلاثون لجراحة الأطفالبالفيديو.. سام سميث يرقص على أنغام جلوريا إستيفانشاهد.. أصالة تدين الجرائم الإسرائيلية في فلسطينمصر تطالب إسرائيل بوقف كافة الأعمال العسكرية على غزةهآرتس: قطر تلجأ إلى اليهود الأمريكيين لإنقاذ حماسبريطانيا تعلن التوصل مع الاتحاد الأوروبي لمسودة اتفاق حول (بريكست)

عبد الله السعيد يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الأهلي برادس

   -  
وجه عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق أهلي جدة السعودى، رسالة للاعبي الأهلى قبل مواجهة الترجي اليوم، فى إياب نهائى أفريقيا التى يستضيفها استاد رادس بتونس فى التاسعة مساء.

ونشر "عبد الله" صورة للنجم وليد سليمان، عبر حسابه الشخصى على انستجرام، وعلق قائلًا "إن شاء الله هتبقى نجم البطولة ياحاوى كلكم رجالة وقادرين تفرحوا جمهور الأهلى والشعب المصري كله حارب على البطولة بروح الأبطال العب برجولة موت على الكورة أفريقيا للكبار وأنت يا أهلي الأسطورة.

وحسم الأهلى مباراة الذهاب التى أقيمت فى برج العرب الجمعة الماضى بنتيجة 3/1، ويكفى المارد الأحمر التعادل بأى نتيجة أو الخسارة بفارق أهداف لا يزيد عن هدف واحد للتتويج بلقب البطولة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة