9 يناير.. الحكم على أحمد دومة في «أحداث مجلس الوزراء»القبض على هارب من تنفيذ 39 سنة سجن وبحوزته 11 قطعة حشيش بالمنياضبط ٢٥ متهما مطلوبين في قضايا جنائية بالمنيامصادرة 47 طن كبدة وأسماك فاسدة قبل بيعها للمواطنينمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لشخص نسي إضافة شقيقته المتوفاة به؟تفاصيل إغلاق كوبري الجلاء لمدة 3 أيام لإصلاح الفواصلصور.. طفلة بريطانية تحاول الانتحار فى عيد ميلادها بسبب التنمر"حماية المستهلك": ضبط 22 ألف من الفلاتر وقطع غيار السيارات مجهولة المصدرالبابا تواضروس: مؤتمر "مدارس الأحد" فرصة للبحث في بطون التاريخالسيسي يوجه بتوفير 100 منحة تدريبية عسكرية جديدة للدول الأفريقية خلال 2019تعرف على خطة حفلات فريق Brothers Osborne فى 2019مدرب أوليمبى تونس : فوز المنتخب المصرى بسبب أخطاء فرديةهيثم عرابي مديرآ للتعاقدات في الأهلي وهشام حنفي نائبا لقطاع الناشئينفوز الأهلى والزمالك فى دورى مرتبط اليد مواليد 2000بن شريفية: نمتلك لاعبين على مستوى جيد وسنقدم مباراة رائعةعرابي يفجر الصدام في مجلس الأهليرسمياً.. الأهلي يقيل الهولندي ليندمانوكيل مهاجم مازيمبي: مالانجو أفضل من كاسونجو وأزارو .. وكارتيرون يعرف قدراته جيدآمع دخول الشتاء.. 4 نصائح لتجنب الإصابة بنزلات البردإحالة طبيب وتمريض وادارى وحدة صحية ببنى سويف للتحقيق لتغيبهم عن العمل

فيديو وصور.. تشييع جثمان الإعلامية نادية صالح.. وغياب تام لأهل ماسبيرو

   -  
جانب من الجنازة

كتب عمرو صحصاح
شيع الآن جثمان الإعلامية القديرة نادية صالح من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، حيث توفيت فجر اليوم.

كان فى مقدمة المشيعين نجلها المهندس هشام عادل أمين، والذى أكد لـ"اليوم السابع"، أن الإعلامية الكبيرة توفيت فى منزلها فى الخامسة فجراً، وسيتم دفنها بمقابر الأسرة فى منطقة التجمع الخامس، لافتا إلى أن والدته لم تكن تعانى من أى أمراض، ولكن كانت إرهاقات ومتاعب الشيخوخة فقط، لافتا إلى موعد العزاء سيحدد خلال الساعات المقبلة.


شارك فى تشييع الجثمان أيضا حفيد الفقيدة حازم محمد الحسينى، بينما شهدت الجنازة غياب تام لكل العاملين بماسبيرو والإذاعة المصرية سواء من جيل الشباب أو قيادات المبنى الذين عملوا تحت رئاسة الفقيدة.

يذكر أن الإعلامية الراحلة نادية صالح، قدمت العديد من البرامج الإذاعية التى جعلتها أحد أهم أيقونات الإذاعة المصرية منها برامج (صباح الخير، ويوميات امرأة عصرية، وبعيدا عن السياسة، ووطنى حبيبي، وألف مثل ومثل، وأسماء وشخصيات) .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




تشييع جثمان الإعلامية نادية صالح (1)
تشييع جثمان الإعلامية نادية صالح (2)
تشييع جثمان الإعلامية نادية صالح (3)
تشييع جثمان الإعلامية نادية صالح (4)
تشييع جثمان الإعلامية نادية صالح (5)
تشييع جثمان الإعلامية نادية صالح (6)
تشييع جثمان الإعلامية نادية صالح (7)
تشييع جثمان الإعلامية نادية صالح (8)
تشييع جثمان الإعلامية نادية صالح (9)
تشييع جثمان الإعلامية نادية صالح (10)
تشييع جثمان الإعلامية نادية صالح (11)
الجنازة (1)
الجنازة (2)
الجنازة (3)
الجنازة (4)
الجنازة (5)
الجنازة (6)
الجنازة (7)
الجنازة (8)
الجنازة (9)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة