اعرفى السبب واطمنى.. أسباب الإفرازات المهبلية عند الأطفالمصر للطيران تناشد عملاءها بمراجعة حجوزات السفر إلى الكويت لسوء الطقس370 معتمرا يغادرون القاهرة لأداء مناسك عمرة المولد النبويالجريدة الرسمية تنشر قرار تخصيص أرض لإقامة معهد ديني بالمنياوزيرة الصحة: استخدام التنوع البيولوجي معلم أساسي للأمن الغذائيتوقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحي وجمعية التصلب المتعددتعرف على شروط توصيل الغاز بالتقسيط وحالات المنعرحلة صناعة القماش.. «من الفتلة.. للتوب» (فيديو )زاهي حواس يروج للسياحة المصرية من منطقة آثار سقارة«مصر الخير»: نقل 300 بطانية للأهالي المتضررين من السيول في قرية المعابدةالمتحف المصري بالتحرير يظهر في ثوبه الجديد بعيد ميلاده الـ 116سلامة: حقوق الصحفيين أعضاء الزمالك لن تخضع لأهواء رئيس الناديبكري عن الشهيد ساطع النعماني: "كان حاسس بالخطر اللي بيواجه بلدنا"سخا: تعديلات قانون المحاماة تهدف للحفاظ على المهنة وتطويرهاإطلاق التحالف الدولي للطبيعة والثقافة من مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمسؤول أممي: إلتزام شرم الشيخ بحماية البيئة وراء اختيارها لاستضافة مؤتمر التنوعلجنة المسابقات تعلن عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة بالدوري.. وتأجيل القمةتعرف على خطة تأمين مباراة مصر وتونس9 يناير.. الحكم على أحمد دومة في «أحداث مجلس الوزراء»القبض على هارب من تنفيذ 39 سنة سجن وبحوزته 11 قطعة حشيش بالمنيا

حضور لافت لجناح الإنتاج الإعلامى فى ملتقى التعاون المصرى الكويتى

   -  
جانب من الملتقى

كتب خالد إبراهيم

تفقد وزير الصناعة المصرى عمرو نصار ونظيره الكويتى خالد الروضان والسفير المصرى بالكويت طارق القونى وأسامة هيكل رئيس مجلس ادارة مدينة الانتاج الاعلامى جناح المدينة المقام على هامش فعاليات الملتقى الأول للتعاون المصرى الكويتى المقام حاليا بالعاصمة الكويت تحت شعار "شركاء أشقاء" والذى افتتحه أول أمس رئيس مجلس الوزراء الكويتى الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

ويشارك فى الملتقى عدد من الشركات والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة فى مصر والكويت، بهدف تسليط الضوء على العلاقات المتميزة التى تربط بين البلدين الشقيقين.

وأثنى الحاضرون على جناح المدينة والأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام المقام بالمعرض وزاره عددا كبيرا من ملاك ومراسلى الصحف ووسائل الإعلام الكويتية علاوة على المشاركين فى فعاليات الملتقى الأول لمجلس التعاون المصرى الكويتى.



أسامة هيكل فى الملتقى المصرى الكويتى
جانب من الملتقى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة