وزير المالية: قانون جديد للتجارة الإلكترونية وإعلانات المواقع يونيو المقبل«عمران»: تعاون دائم مع مجلس الدولة من خلال القوانين المنظمة لأسواق المالسحر نصر: الاستثمار في البيئة يزيد من فرص العمل"الوطنية للصحافة" تصدر 8 قرارات بشأن الصحف القوميةضبط 33 تاجر مخدرات في حملة بالإسكندريةمحافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير طبقا للمخطط المقرر لهمشروع دعم دوائي لوحدات الرعاية الصحية بالدقهليةمدير شباب مطروح: تنفيذ 5 معسكرات تطوعية وتثقيفيةمحافظة المنيا تطالب بتهدئة السرعة على الطرق الرئيسية بسبب الأمطارأسامة ربيع يبحث مع سفير اليابان فرص الاستثمار فى اقتصادية قناة السويسمحافظ الفيوم يشهد حفل ختام المرحلة الأولى من مبادرة التوعية بفيروس سي.. صورمحافظ القليوبية: إدارة جديدة لمواجهة عشوائية الإعلانات بالميادينمحافظ مطروح: 4,25 مليـون جنيه دعما لفرق القسم الثانى والثالث لكرة القدم.. صوررفع حالة الطوارئ بالغربية لمواجهة الطقس السيئ وهطول الأمطاربالصور| حيوانات ضحايا حرائق غابات كاليفورنيامعركة الحديدة متوقفة.. "المتمردون" يزرعون عبوات قرب الميناءمقتل صياد فلسطيني برصاص الاحتلال على الحدود شمال قطاع غزةوزير التموين: يجب أن يصل الدعم لمستحقيه فقط.. و"الوضع الحالي هيتغير"رسميًا.. «الونش» خارج حسابات المنتخب لمواجهة تونسحنفي يطالب بإنشاء بورصة سلعية عربية لمواجهة نقص الغذاء

محافظ الجيزة: حريصون على تطوير القطاع الصحي بالمراكز والمدن

   -  
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حرص المحافظة على تطوير القطاع الصحي بالمراكز والمدن ودعمه بالإمكانيات التي تؤهله لتقديم الخدمات الطبية اللائقة التي يستحقها المواطن.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم الجمعة مبنى العيادات الخارجية بمستشفى الواحات البحرية والبالغ تكلفته 500 ألف جنيه، يرافقه اللواء علاء بدران السكرتير المساعد وتيسير عبد الفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية والدكتورة هناء سرور وكيل وزاره الصحة بالمحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن العيادات الخارجية بمستشفى الواحات البحرية تم تجهيزها بكافة الإمكانيات ودعمها بالأطباء لاستقبال المواطنين وتضم أقساما للباطنة والجراحة والعظام والعلاج الطبيعي والأطفال والعلاج عن بعد والصيدلة والأنف والأذن والنساء والولادة.

وحرص المحافظ على تفقد المستشفى والتأكد من صرف العلاج للمرضى دون أي معوقات والاطمئنان على حسن معاملة المرضى.
كما افتتح المحافظ مدرسة التمريض التخصصي بمركز ومدينة الواحات البحرية في تجربة مهمة تنفذها المحافظة بالتنسيق مع ديرية الشئون الصحية لتخريج دفعات من التمريض شباب وبنات من أبناء الواحات البحرية ليتم تعيينهم في الوحدات الصحية والمستشفيات بالمدينة نظرا لقلة أعداد العاملين في مجال التمريض.

وافتتح المحافظ أيضا الملعب الرئيسي لمركز شباب القصر، وحرص على عقد لقاء جماهيري مع مواطني القرية داخل المركز للاستماع إلى مطالبهم.. مؤكدًا لهم أن كل المطالب التي تقدموا بها سوف يتم تحقيقها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة