مشعل بن فهم السلمي: نولى اهتمامًا بالغًا بدور المرأة في المجتمعات العربيةوفد برلماني برئاسة عبد العال يتوجه إلى بيلاروسيارئيس السكة الحديد يشدد على متابعة معدلات تنفيذ مشروعات التطويرحمدي أحمد: نحتاج إلى حوار حقيقي لتحقيق العدالة الاجتماعيةالكهرباء تعلن الطوارئ لمواجهة التقلبات الجوية فى فصل الشتاءوفد الإمارات بـ التنوع البيولوجي: عقد المؤتمر بمصر جلب لطاولة الحوار البيئي شخصيات من جميع أنحاء العالم28 نوفمبر.. الحكم على متهمى تجهمر المقطم بسبب مقتل عفروتومحافظ كفر الشيخ يفتتح المقر الإدارى لمركز شباب برج البرلس بتكلفة 1.8 مليون جنيهالوطنية للصحافة: إعادة هيكلة وتأمين المواقع الإلكترونية التابعة للمؤسسات القوميةجريمة قتل تهز سوق العمرانية.. والسبب «سعر جاكيت» (تفاصيل)رئيس الوزراء: 70% من استثمارات المستقبل فى البنية التحتية تتركز على المواقع الحضريةالعميد ساطع النعماني.. «أن ترى بعين مصر وتموت من أجلها»محافظ القاهرة: لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعهابالصور.. شاروبيم يعلن بدء تنفيذ الحملة القومية لترشيد المياه بالدقهليةوزير المالية: قانون جديد للتجارة الإلكترونية وإعلانات المواقع يونيو المقبل«عمران»: تعاون دائم مع مجلس الدولة من خلال القوانين المنظمة لأسواق المالسحر نصر: الاستثمار في البيئة يزيد من فرص العمل"الوطنية للصحافة" تصدر 8 قرارات بشأن الصحف القوميةضبط 33 تاجر مخدرات في حملة بالإسكندريةمحافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير طبقا للمخطط المقرر له

محافظ الجيزة لأهالي الواحات البحرية: «طلباتكم مجابة»

   -  
اللواء احمد راشد محافظ الجيزة - صورة أرشيفية

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الجمعة، حرص المحافظة على تطوير القطاع الصحي بالمراكز والمدن ودعمه بالإمكانيات التي تؤهله لتقديم الخدمات الطبية اللائقة التي يستحقها المواطنين.

تصريحات المحافظ جاءت خلال افتتاحه مبنى العيادات الخارجية بمستشفى الواحات البحرية والبالغ تكلفته 500 ألف جنيه، يرافقه اللواء علاء بدران، السكرتير المساعد، وتيسير عبدالفتاح، رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية، والدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

وقال «راشد» إن العيادات الخارجية بمستشفى الواحات البحرية تم تجهيزها بكافة الامكانيات ودعمها بالأطباء لاستقبال المواطنين وتضم أقسام للباطنة والجراحة والعظام والعلاج الطبيعي والأطفال والعلاج عن بعد والصيدلية والأنف والأذن والنساء والولادة.

وحرص المحافظ على تفقد المستشفى والتأكد من صرف العلاج للمرضى دون أي معوقات والاطمئنان على حسن معاملة المرضى. كما افتتح مدرسة التمريض التخصصي بمركز ومدينة الواحات البحرية في تجربة هامة تنفذها المحافظة بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية لتخريج دفعات من التمريض شباب وبنات من أبناء الواحات البحرية ليتم تعيينهم في الوحدات الصحية والمستسقيات بالمدينة نظراً لقلة أعداد العاملين في مجال التمريض.

كما افتتح المحافظ، الملعب الرئيسي لمركز شباب القصر وحرص على عقد لقاء جماهيري مع مواطني القرية داخل المركز للاستماع إلى مطالبهم، مؤكداً أن كل المطالب التي تقدموا بها سوف يتم تحقيقها، قائلاً «طلباتكم مجابة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة