بالفيديو| فوز مصر على تونس يكسر عقدة عمرها 35 سنة في تصفيات أفريقياصحة القليوبية تنظم قافلة طبية لقرية الزهويين فى شبين القناطر"الرى" تُقيم تجربة الصنابير الموفرة للمياه تمهيدًا لتعميمها على مستوى الجمهوريةتنفيذ أول طريقين بالمرحلة الثالثة بالمشروع القومى للطرق نهاية يونيو المقبلهل يجتمع محمد رمضان وخالد الصاوى فى فيلم سينمائى 2020؟اليوم .. تطعيم لاعبى الإسماعيلى قبل السفر لبوروندىوزير الداخلية يستعرض خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخعاطل "الكورنيش" يسرق تلميذ الثانوي بـ"قرن غزال"مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبية

بالصور- الاستعدادات الأخيرة لحفل تامر حسني في الجامعة الأمريكية

-  

كتب- هاني رجب:

يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل غنائي، مساء اليوم الجمعة 9 نوفمبر، في الجامعة الأمريكية، وهو حفله الأول بعد تعافيه من أزمته الصحية الأخيرة، والتي أصابت أحباله الصوتية.

وانتهت أمس الجهة المنظمة للحفل من وضع اللمسات الأخيرة على كافة التجهيزات، استعدادًا لاسقبال الحفل المُقام في الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، ومن المقرر أن يشهد حضور عدد كبير من محبي تامر حسني.

الحفل من تنظيم زينة بلوتشي "شركة اوتشو ايجيبت"، في أول تعاون لها مع تامر، وقامت الشركة بتجهيزات ضخمة للحفل على مستوى أجهزة الصوت والإضاءة والشاشات المستخدمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة