وزير المالية: قانون جديد للتجارة الإلكترونية وإعلانات المواقع يونيو المقبل«عمران»: تعاون دائم مع مجلس الدولة من خلال القوانين المنظمة لأسواق المالسحر نصر: الاستثمار في البيئة يزيد من فرص العمل"الوطنية للصحافة" تصدر 8 قرارات بشأن الصحف القوميةضبط 33 تاجر مخدرات في حملة بالإسكندريةمحافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير طبقا للمخطط المقرر لهمشروع دعم دوائي لوحدات الرعاية الصحية بالدقهليةمدير شباب مطروح: تنفيذ 5 معسكرات تطوعية وتثقيفيةمحافظة المنيا تطالب بتهدئة السرعة على الطرق الرئيسية بسبب الأمطارأسامة ربيع يبحث مع سفير اليابان فرص الاستثمار فى اقتصادية قناة السويسمحافظ الفيوم يشهد حفل ختام المرحلة الأولى من مبادرة التوعية بفيروس سي.. صورمحافظ القليوبية: إدارة جديدة لمواجهة عشوائية الإعلانات بالميادينمحافظ مطروح: 4,25 مليـون جنيه دعما لفرق القسم الثانى والثالث لكرة القدم.. صوررفع حالة الطوارئ بالغربية لمواجهة الطقس السيئ وهطول الأمطاربالصور| حيوانات ضحايا حرائق غابات كاليفورنيامعركة الحديدة متوقفة.. "المتمردون" يزرعون عبوات قرب الميناءمقتل صياد فلسطيني برصاص الاحتلال على الحدود شمال قطاع غزةوزير التموين: يجب أن يصل الدعم لمستحقيه فقط.. و"الوضع الحالي هيتغير"رسميًا.. «الونش» خارج حسابات المنتخب لمواجهة تونسحنفي يطالب بإنشاء بورصة سلعية عربية لمواجهة نقص الغذاء

سقوط أمطار على مناطق متفرقة بمطروح والساحل الشمالي

   -  
امطار

مطروح – حسن مشالى

تتساقط الأمطار المتوسطة والخفيفة، بشكل متقطع على مناطق متفرقة بمحافظة مطروح والساحل الشمالي، ولم تصل غزارة الأمطار لمستوى تدفق المياه لتملأ الآبار، وصاحب سقوط الأمطار انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.



وشهدت مدينة مرسى مطروح عاصمة المحافظة، والمناطق المتفرقة غربها وشرقها والساحل الشمالي، سقوطا للأمطار المتوسطة والخفيفة بشكل متقطع، التي لم تؤثر على حركة تنقلات المواطنين والسيارات بالشوارع، كما لم تتأثر حركة السفر على الطرق السريعة.


على جانب آخر لم تتلق غرف عمليات المحافظة أية بلاغات حول حدوث أعطال أو أضرار بسبب تساقط الأمطار.



يذكر أن أهالي مطروح، خاصة سكان المناطق الصحراوية، ينتظرون سقوط الأمطار الغزيرة، لملأ الآبار وخزانات تجميع مياه الأمطار، التي يعتمدون عليها طوال العام في الشرب والزراعة وتربية الحيوانات، كما يسبقون موسم سقوط الأمطار بحرث الأراضي ونثر تقاوي الشعير.



724a6ab7-405f-4326-a86c-4bda1c4fb6cc
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة