إحالة طبيب وتمريض وادارى وحدة صحية ببنى سويف للتحقيق لتغيبهم عن العملمحافظ أسيوط يتفقد أعمال إزالة آثار الأمطار بدير الأمير تادرس الشطبى"سلامة": المصرف المتحد أسقط غرامات التأخير على الصحفيينفرنسا تحتفل بذكرى مرور ١٠ سنوات على رحيل المخرج يوسف شاهينبروتوكول تعاون بين "التأمين الصحي" وجمعيتي "الأمراض العصبية" و"التصلب المتعدد" |صورتضيء شمعتها الثمانين اليوم.. أهم المحطات في مشوار سميرة أحمد الفني |صورالبنك المركزى يطرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار الاثنين المقبلمحافظ الفيوم يناقش مع رؤساء المدن خطط النظافة والتجميل"علاء دردير" رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة المنيا ومحمد رجب نائبًاإحالة 55 موظفا في صحة وتموين العدوة بالمنيا للتحقيق للتقصير في اداء العملالخبير الاقتصادى كامل وزنة: الاقتصاد اللبنانى "شبه مشلول".. فيديوجنايات الأقصر تحيل أوراق المتهم بقتل الطفلة "مي" بقرية الضبعية للمفتىضبط سيدة بالبحيرة هاربة من تنفيذ 110 أحكام قضائية فى قضايا مخالفات بناءبكري للمجتمع الدولي: أين اختفى المعارض القطري خالد الهيل؟برلماني: التوجه نحو تأسيس المدن الصناعية يحدث طفرة في الاقتصاد المصريطارق رشوان رئيسا لاتحاد الطلاب بجامعة سوهاجمنع كتب دوستويفسكى فى معرض الكويت الدولى للكتاب 2018.. لهذا السبببالأسماء.. أمريكا تفرض عقوبات على 17 سعودياً لدورهم في مقتل خاشقجيالإمارات: آن الأوان للانتهاء من تسييس قضية جمال خاشقجيالنجل الأكبر لخاشقجي يتقبل العزاء بوالده ويعلن الموعد: سيقام في جدة

شاب يمزق جاره بـ"مقص" في الحوامدية: "عملي حجاب منعني من الجواز"

   -  
"شاب يمزق جاره بـ"مقص" في الحوامدية: "عملي حجاب منعني من الجواز""

قتل شاب جاره في منطقة الحوامدية، جنوب محافظة الجيزة، اعتقادًا منه بأن الأخير أعد له أعمال سحر، لمنعه من الزواج.

وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عبدالرحمن أبوضيف، رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، والعقيد أحمد نجم مفتش مباحث الجنوب، أن بداية الواقعة بورد بلاغًا من أهالي منطقة الحوامدية، بوقوع جريمة قتل موظف على المعاش.

وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث، وتبين من خلال المعاينة أن الضحية كان يبلغ من العمر 60 عامًا، وأن وراء ارتكاب الواقعة، جاره "شاب" في العقد الثالث من عمره، وأنه سبق وتعدى عليه في شهر رمضان الماضي، وصدر قرار بحبسه لمدة شهرين، وتجددت الاشتباكات بينهما بسبب اعتقاد المتهم بأن المجني عليه يقوم بأعمال السحر والشعوذة، وأنه أعد له "حجاب" منعه من الزواج.

وعقب ذلك انطلقت مأمورية من الضباط، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، وتمكنت قوة من المباحث تحت قيادة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث الجنوب، من إلقاء القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى مركز الشرطة.

وقال المتهم في محضر اعترافاته: "أيوه أنا اللي قتلته.. هو دجال وكان لازم يموت.. بيعمل ليا سحر وحجاب منعني من الجواز.. يوم الجريمة الصبح كان بيرش مياه قدام البيت بتاعي وفيها سحر.. شفته مسكت مقص وفضلت أضرب فيه لحد ما مات".

أمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة وأخطر المستشار شريف توفيق المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وانتقل فريق من النيابة وأجرت مناظرة لجثة الضحية، وقررت عرضها علي الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وبدأت في استجواب المتهم، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة