مصر للطيران تناشد عملاءها بمراجعة حجوزات السفر إلى الكويت لسوء الطقس370 معتمرا يغادرون القاهرة لأداء مناسك عمرة المولد النبويالجريدة الرسمية تنشر قرار تخصيص أرض لإقامة معهد ديني بالمنياوزيرة الصحة: استخدام التنوع البيولوجي معلم أساسي للأمن الغذائيتوقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحي وجمعية التصلب المتعددتعرف على شروط توصيل الغاز بالتقسيط وحالات المنعرحلة صناعة القماش.. «من الفتلة.. للتوب» (فيديو )زاهي حواس يروج للسياحة المصرية من منطقة آثار سقارة«مصر الخير»: نقل 300 بطانية للأهالي المتضررين من السيول في قرية المعابدةالمتحف المصري بالتحرير يظهر في ثوبه الجديد بعيد ميلاده الـ 116سلامة: حقوق الصحفيين أعضاء الزمالك لن تخضع لأهواء رئيس الناديبكري عن الشهيد ساطع النعماني: "كان حاسس بالخطر اللي بيواجه بلدنا"سخا: تعديلات قانون المحاماة تهدف للحفاظ على المهنة وتطويرهاإطلاق التحالف الدولي للطبيعة والثقافة من مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمسؤول أممي: إلتزام شرم الشيخ بحماية البيئة وراء اختيارها لاستضافة مؤتمر التنوعلجنة المسابقات تعلن عن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة بالدوري.. وتأجيل القمةتعرف على خطة تأمين مباراة مصر وتونس9 يناير.. الحكم على أحمد دومة في «أحداث مجلس الوزراء»القبض على هارب من تنفيذ 39 سنة سجن وبحوزته 11 قطعة حشيش بالمنياضبط ٢٥ متهما مطلوبين في قضايا جنائية بالمنيا

حسين زين ناعيا نادية صالح: "قدمت إعلاما توعويا هادفا"

   -  
"حسين زين ناعيا نادية صالح: "قدمت إعلاما توعويا هادفا""

قال حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إن الإعلامية الراحلة نادية صالح، قدمت إعلامًا توعويًا هادفا من خلال برامجها المتميزة.

وأضاف في بيان له: "الفقيدة لها إسهامات كبرى ومتميزة في الإذاعة والتليفزيون، من خلال قيادتها للعمل الاعلامي، في أثناء توليها العديد من المناصب بماسبيرو".

وأردف: "ننعي الاعلامية القديرة ببالغ الحزن، وندعوا الله أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أسرتها الصبر".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة