"حماية المستهلك": ضبط 22 ألف من الفلاتر وقطع غيار السيارات مجهولة المصدرالبابا تواضروس: مؤتمر "مدارس الأحد" فرصة للبحث في بطون التاريخالسيسي يوجه بتوفير 100 منحة تدريبية عسكرية جديدة للدول الأفريقية خلال 2019تعرف على خطة حفلات فريق Brothers Osborne فى 2019مدرب أوليمبى تونس : فوز المنتخب المصرى بسبب أخطاء فرديةهيثم عرابي مديرآ للتعاقدات في الأهلي وهشام حنفي نائبا لقطاع الناشئينفوز الأهلى والزمالك فى دورى مرتبط اليد مواليد 2000بن شريفية: نمتلك لاعبين على مستوى جيد وسنقدم مباراة رائعةعرابي يفجر الصدام في مجلس الأهليرسمياً.. الأهلي يقيل الهولندي ليندمانوكيل مهاجم مازيمبي: مالانجو أفضل من كاسونجو وأزارو .. وكارتيرون يعرف قدراته جيدآمع دخول الشتاء.. 4 نصائح لتجنب الإصابة بنزلات البردإحالة طبيب وتمريض وادارى وحدة صحية ببنى سويف للتحقيق لتغيبهم عن العملمحافظ أسيوط يتفقد أعمال إزالة آثار الأمطار بدير الأمير تادرس الشطبى"سلامة": المصرف المتحد أسقط غرامات التأخير على الصحفيينفرنسا تحتفل بذكرى مرور ١٠ سنوات على رحيل المخرج يوسف شاهينبروتوكول تعاون بين "التأمين الصحي" وجمعيتي "الأمراض العصبية" و"التصلب المتعدد" |صورتضيء شمعتها الثمانين اليوم.. أهم المحطات في مشوار سميرة أحمد الفني |صورالبنك المركزى يطرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار الاثنين المقبلمحافظ الفيوم يناقش مع رؤساء المدن خطط النظافة والتجميل

شاهد.. رسالة والد عمرو السولية لنجله قبل مباراة الأهلى والترجى

   -  
عمرو السوليه لاعب الاهلى

كتب محمد غنيم

وجه محمد السولية، والد عمرو السولية لاعب النادى الأهلي ومنتخب مصر، رسالة لنجله قبل مباراة الترجى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها التاسعة مساء اليوم فى رادس، طالبه خلالها بالاجتهاد من أجل التتويج باللقب الأغلى فى القارة، بعدما حقق بطولتى الدورى والكأس من قبل مع النادى الأهلى .

ووجه والد السولية رسالة للاعبى الأهلي طالبه خلالها بالابتعاد عن الاستفزاز من جانب لاعبى الترجى التونسى مع اللعب بأعصاب هادئة من أجل العودة بكأس أفريقيا وإسعاد الجماهير المتعطشة للفرح بالبطولات الأفريقية.

وعن آخر مكالمة بينه وبين عمرو السولية، أكد والد نجم وسط الأهلى أن المكالمة الأخيرة كانت فى المطار قبل سفر البعثة مباشرة إلى تونس، وتم خلالها التأكيد على عمرو باللعب برجولة وإدراك دوره فى الفريق، خاصة أن دوره فى وسط الملعب يتم بناء خطة لعب النادى الأهلى .

وعن عادات عمرو السولية قبل المباريات المهمة للنادى الأهلي، كشف والده أنه يجرى اتصالا بوالدته ويطلب منها الدعاء، خاصة أنه يتفاءل بها قبل كل مبارياته مع الأهلي، مؤكدا أن معنويات نجله مرتفعة جدا بعد اختياره للانضمام لمنتخب مصر والذى يعد شرفاً لا يضاهيه شرف لجميع أفراد الأسرة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة