العبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامتهنيكول سابا تنسحب من حفل إحدى شركات المحمول

حفيد سراج الدين: عودة الأحزاب لدورها بالمجتمع تصب في مصلحة الدولة

-  
"حفيد سراج الدين: عودة الأحزاب لدورها بالمجتمع تصب في مصلحة الدولة"

قال أحمد أنيس سراج الدين عضو اللجنة الفنية لحزب الوفد، وحفيد فؤاد سراج الدين أحد مؤسسي حزب الوفد الجديد، إن الأمور في انتخابات الهيئة العليا للحزب تسير على ما يرام، وإن عودة الأحزاب السياسية في مصر جميعها تصب في مصلحة الدولة السياسية والاقتصادية.

وأضاف أحمد، لـ"الوطن"، أن جميع أعضاء الحزب تربطهم علاقة وطيدة ببعضهم البعض، موضحا أن الفائز وغير الفائز جميعهم أخوة وأهل، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأحزاب المضادة هي من تسعى لبث الأخبار الكاذبة حول الحزب وأخباره لزعزعة استقراره.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة