"نتنياهو" يتولى منصب وزير الدفاع الإسرائيلي عقب استقالة "ليبرمان"مصطفى بكري: فقدنا مقاتلا بمعنى الكلمة بوفاة ساطع النعمانيالأرصاد تكشف حقيقة خطورة سيول الكويت على مصر..فيديومصطفى بكري يروي تفاصيل عودة شاب للحياة بعد توقف قلبه 45 دقيقةاعرفى السبب واطمنى.. أسباب الإفرازات المهبلية عند الأطفالمصر للطيران تناشد عملاءها بمراجعة حجوزات السفر إلى الكويت لسوء الطقس370 معتمرا يغادرون القاهرة لأداء مناسك عمرة المولد النبويالجريدة الرسمية تنشر قرار تخصيص أرض لإقامة معهد ديني بالمنياوزيرة الصحة: استخدام التنوع البيولوجي معلم أساسي للأمن الغذائيتوقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحي وجمعية التصلب المتعددتعرف على شروط توصيل الغاز بالتقسيط وحالات المنعرحلة صناعة القماش.. «من الفتلة.. للتوب» (فيديو )زاهي حواس يروج للسياحة المصرية من منطقة آثار سقارة«مصر الخير»: نقل 300 بطانية للأهالي المتضررين من السيول في قرية المعابدةالمتحف المصري بالتحرير يظهر في ثوبه الجديد بعيد ميلاده الـ 116سلامة: حقوق الصحفيين أعضاء الزمالك لن تخضع لأهواء رئيس الناديبكري عن الشهيد ساطع النعماني: "كان حاسس بالخطر اللي بيواجه بلدنا"سخا: تعديلات قانون المحاماة تهدف للحفاظ على المهنة وتطويرهاإطلاق التحالف الدولي للطبيعة والثقافة من مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمسؤول أممي: إلتزام شرم الشيخ بحماية البيئة وراء اختيارها لاستضافة مؤتمر التنوع

تشكيل لجنة لـ"التدخل السريع" لضبط الأسعار وحماية المستهلك في الأقصر

   -  
محمد سيد سليمان

عقد محمد سيد سليمان، رئيس مركز ومدينة إسنا، جنوب الأقصر، جلسة للمجلس التنفيذي؛ لمناقشة عدة موضوعات تهم المواطن الإسناوي.

وكانت أبرز الموضوعات التي تناولها الاجتماع، تطهير الترع والمجاري المائية، وعمل نموذج مكون من 3 أضلاع لتجميع القمامة، وشدد رئيس المدينة، على المتابعة المستمر من رؤساء القرى لمنع البائعة الجائلين بجوار المدارس، ومنع البناء أسفل خطوط الضغط العالى، والإزالة الفورية في المهد.

وقال رئيس مركز إسنا، إنه تم تشكيل لجنة لـ"التدخل السريع"، مكونة من مدير إدارات البيئة والصحة والطب البيطري والتفتيش المالي والإداري والتموين ومباحث التموين، لعمل حملات مستمرة للرقابة على الأسواق، وضبط الأسعار وحماية المستهلك، على أن تكون هذه اللجنة تحت إشراف رئيس المركز شخصياً.

كما ناقش رئيس المركز، المشروعات الجاري عملها والمتوقفة، وما سبب توقفها، مع التنبيه على تذليل جميع العقبات لاستكمال هذه المشروعات، والحفاظ على أراضي أملاك الدولة المتاحة لجذب المستثمرين، لعمل مشروعات وخطط مستقبلية عليها؛ لإتاحة فرص عمل جديدة للشباب.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة