غدًا.. البابا تواضروس يترأس قداس تدشين الكاتدرائية الكبرى بالعباسيةاسباب زيادة البوتاسيوم فى الدم منها الجفاف والسكر غير المنضبطبالفيديو| فوز مصر على تونس يكسر عقدة عمرها 35 سنة في تصفيات أفريقياصحة القليوبية تنظم قافلة طبية لقرية الزهويين فى شبين القناطر"الرى" تُقيم تجربة الصنابير الموفرة للمياه تمهيدًا لتعميمها على مستوى الجمهوريةتنفيذ أول طريقين بالمرحلة الثالثة بالمشروع القومى للطرق نهاية يونيو المقبلهل يجتمع محمد رمضان وخالد الصاوى فى فيلم سينمائى 2020؟اليوم .. تطعيم لاعبى الإسماعيلى قبل السفر لبوروندىوزير الداخلية يستعرض خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخعاطل "الكورنيش" يسرق تلميذ الثانوي بـ"قرن غزال"مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانية

لحظة تحرير مختطفي السويداء السورية من داعش (فيديو)

   -  
عرضت فضائية «العربية RT»، تقريرا حول تحرير 6 مختطفين من قبل داعش الإرهابية، وتصفية عدد كبير منهم خلال عملية عسكرية.

وأكد محافظ السويداء، عامر العشي، أنه تم تصفية عدد كبير منهم خلال عملية عسكرية، استمرت أكثر من 83 يوما "قدم خلالها الجيش السوري العديد من الشهداء والجرحى".

وأضاف المحافظ، أن نتيجة الحصار المحكم الذي يفرضه الجيش على التنظيمات الإرهابية تم وبجهود الجهات المعنية تحرير 6 مختطفين، وهم امرأتان وأربعة أطفال، من أصل المختطفين الـ29 وسيتم تحرير باقي المخطوفين في القريب العاجل".

يشار إلى أن تنظيم "داعش" الإرهابي كان قد شن في 25 يوليو الماضي سلسلة هجمات متزامنة على مدينة السويداء وريفها الشرقي، أسفرت عن مقتل أكثر من 260 شخصا، في اعتداء هو الأكثر دموية يطال الأقلية الدرزية منذ بداية النزاع في سوريا، وخطف التنظيم عشرات الأشخاص كرهائن.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة