أحمد سليمان: الجبلاية أخطأت في إلغاء مباراة الإمارات الودية..فيديوإيسكو على أعتاب الرحيل من ريال مدريدغدًا.. البابا تواضروس يترأس قداس تدشين الكاتدرائية الكبرى بالعباسيةاسباب زيادة البوتاسيوم فى الدم منها الجفاف والسكر غير المنضبطبالفيديو| فوز مصر على تونس يكسر عقدة عمرها 35 سنة في تصفيات أفريقياصحة القليوبية تنظم قافلة طبية لقرية الزهويين فى شبين القناطر"الرى" تُقيم تجربة الصنابير الموفرة للمياه تمهيدًا لتعميمها على مستوى الجمهوريةتنفيذ أول طريقين بالمرحلة الثالثة بالمشروع القومى للطرق نهاية يونيو المقبلهل يجتمع محمد رمضان وخالد الصاوى فى فيلم سينمائى 2020؟اليوم .. تطعيم لاعبى الإسماعيلى قبل السفر لبوروندىوزير الداخلية يستعرض خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخعاطل "الكورنيش" يسرق تلميذ الثانوي بـ"قرن غزال"مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخ

الفاو :خطة لزيادة صادرات مصر من التمور إلى 180 مليون دولار سنوياً

-  
مهرجان التمور

كتب إسلام سعيد
كشف حسين جادين ممثل منظمة الفاو للأغذية فى مصر، أن المنظمة وضعت خطة خمسية بالتنسيق مع وزارتى الزراعة والصناعة بهدف زيادة إنتاجية التمور فى مصر وزيادة معدلات التصدير من 40 مليون دولار إلى 180 مليون دولار خلال الخطة الخمسية والتى بدأت عام 2016.

وأضاف فى تصريحات صحفية على هامش مهرجان سيوة للتمور فى دورته الرابعة، أن هناك تنظيم جيد للمهرجان، مشيرا إلى أن المنظمة قامت بتمويل مشروع لتطوير ومساعدة مزارعى التمور فى واحة سيوة والواحات البحرية و الوادى الجديد بقيمة تقترب من 8 مليون جنيه.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة