توقف المرور بمنزل كوبرى الفنجرى الجديد اتجاه محور المشير بسبب انقلاب سيارةفيديو ..المدافعون يتألقون في فيلم "زائر الشباك" بالإيجيبيشن ليجمصر تواجه تونس بالقوة الضاربة.. وأزمة بسبب اللاعب رقم 10الأهلي يفتح ملف التجديد لـ"معلول وأجاي" خلال أيامضبط هاربين من أحكام بالسجن فى حملة مكبرة بالبحر الأحمرانتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسره

مدرب ليفربول: لم أتوقع الخسارة من النجم الأحمر..ومانشستر سيتي قوي

   -  
أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، على عدم توقعه الخسارة بهذه النتيجة أمام فريق النجم الأحمر .

وأضاف كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة فولهام :- هندرسون و نابي كيتا و جوميز جاهزون لمواجهة فولهام، ربما هي المرة الأولى هذا الموسم أن يكون جميع اللاعبين في خط الوسط ما عدا تشامبرلين المصاب.

وأكمل:" لم يتوقع أحد هذه الخسارة، لكن النجم الأحمر كانوا أفضل منا في المباراة، لعبنا شوط ثاني أفضل من الشوط الأول، لقد لعبنا عدة مباريات قبلها بشكل أفضل".

وبسؤاله هل فان دايك أفضل مدافع في البريميرليج؟ قال كلوب :" أنا لا أحب المقارنات بين اللاعبين و لكن انا سعيد حقًا أن فان دايك معنا".

وأوضح :" البعض يتحدث انه يجب ان نسجل الكثير من الاهداف يوم الأحد أمام فولهام و لكن هذا غير صحيح فولهام فريق قادر على أن يسبب لنا مشاكل يجب أن نلعب بشكل متوازن".

وأكمل:" بدايتنا في البريميرليج جيدة حتى الآن، لكنه لا نشعر بذلك لسببين أن كرة القدم سريعة ، وأن مانشستر سيتي وتشيلسي قويين للغاية هذا الموسم".

وأضاف:" بدايتنا في البريميرليج جيدة حتى الآن، و لكننا لا نشعر بذلك لسببين أن كرة القدم سريعة ، وأن مانشستر سيتي وتشيلسي قويين للغاية هذا الموسم".

واختتم كلوب تصريحاته قائلا :" نريد أن نأخذ كل ما يمكننا الحصول عليه ، لدينا 27 نقطة من مباريات الدور الأول، ولكن هل يجب علينا أن نفوز في المباراة ومن ثم علينا أن نقول " نآسف لعدم فوزنا بها على طريقة مانشستر سيتي".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة