توقف المرور بمنزل كوبرى الفنجرى الجديد اتجاه محور المشير بسبب انقلاب سيارةفيديو ..المدافعون يتألقون في فيلم "زائر الشباك" بالإيجيبيشن ليجمصر تواجه تونس بالقوة الضاربة.. وأزمة بسبب اللاعب رقم 10الأهلي يفتح ملف التجديد لـ"معلول وأجاي" خلال أيامضبط هاربين من أحكام بالسجن فى حملة مكبرة بالبحر الأحمرانتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسره

أمطار غزيرة وقطع ثلج متناثرة تضرب الغربية والمحافظ يأمر بكسح المياه

-  
"أمطار غزيرة وقطع ثلج متناثرة تضرب الغربية والمحافظ يأمر بكسح المياه"

شهدت شوارع وميادين قرى ومراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفرالزيات وبسيون وقطور والسنطة وسمنود بمحافظة الغربية اليوم الجمعة، هطول أمطار غزيرة وقطع ثلج متناثرة واستمرار في انخفاض درجات الحرارة ملحوظ وهو ما تسبب في إرباك الحياه المعيشية وسير حركة النقل والمواصلات الأمر الذي دفع المواطنين إلى ارتداء الملابس الثقيلة لتفادي التعرض لنزلات البرد بسبب موجه الطقس السيء والصقيع.

ورصدت "الوطن " اختفاء حركة سير المواطنين وضعف حركة النقل والمواصلات بين كافة مراكز ومدن المحافظة بسبب انتشار موجة من الضباب والشبوره المائية على الطرق الفرعية الواصلة بين مراكز "طنطا – المحلة" و"سمنود – زفتى" و"بسيون – كفرالزيات" و"قطور – طنطا" و"زفتى – السنطة" في ظل حالة من الاستنفار الأمني ورفع حالة التأهب والطوارىء والخدمات المرورية على مستوة كافة الطرق لتأمين أرواح حياة أبناء ومواطني  المحافظة.

وأصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، توجيهاته إلى مساعديه من رؤوساء مجالس المدن ووكلاء وزارت الصحة والتعليم والتموين والكهرباء وهيئة الإسعاف بضرورة تفعيل درو غرفة العمليات والطوارىء للتواصل مع المواطنين أولا بأول وأغاثتهم خلال فترة موجه الطقس السيء.

كما شدد المحافظة في تعليماته، بضرورة التنسيق بين مسؤولي الوحدات المحلية والجهات التنفيذية من جهة ومن جهة أخرى يتم التنسيق مع مسؤولي هيئة مياه الشرب والصرف الصحي فضلا عن أهميه الدفع بسيارات لكسح وشفط المياه المتراكمة بشوارع المناطق السكنية ورفع المياه المتراكمة على مستوة أنفاق المحافظة بشكل دوري لتأمين أرواح وحياة المواطنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة